بنك الخليج يرعى برنامج «كويت تايمز» للتدريب الصيفي

أعلن بنك الخليج عن رعايته للبرنامج التدريبي الصيفي السنوي الثالث لصحيفة «كويت تايمز»، حيث يأتي هذا البرنامج، الذي يبدأ في 4 أغسطس، ويأتي ذلك ضمن جهود البنك في دعم الشباب ومستقبلهم المهني، وتمكينهم من مهارات العمل الصحافي الميداني وتأهيلهم لكي يصبحوا قادة فاعلين في المستقبل، علما أن الفئات العمرية المشاركة ستكون من 15 إلى 25 عاما.

بهذه المناسبة، قالت رئيس التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى: «سعداء في بنك الخليج برعاية البرنامج التدريبي الصيفي السنوي لصحيفة «كويت تايمز»، والذي يهدف إلى تعريف الشباب المشاركين بكيفية العمل الصحافي ودورته الوظيفية والمهنية، ومجالاته الميدانية المختلفة».

وأكدت العيسى أن بنك الخليج لن يتوانى أبدا في دعم الشباب في الكويت بمشاركة جميع المؤسسات من القطاعين العام والخاص ودعم سوق العمل، وذلك لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية في البنك ورؤية «كويت 2035» المعتمدة بشكل أساسي على فئة الشباب.

وشددت على أهمية رعاية ودعم مثل هذه البرامج التدريبية لما لها من تأثير إيجابي على المشاركين فيها وتطوير إبداعاتهم، ما يساهم بتمكينهم في مستقبلهم المهني، مشيرة إلى ان البرنامج التدريبي السنوي لصحيفة «كويت تايمز» والذي سيمتد لـ 4 أسابيع، سيشهد في الأسبوع الثالث منه ورش عمل للجهات الراعية، ومن بينها بنك الخليج.

من جهتها، قالت المديرة التنفيذية للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في «كويت نيوز» و«كويت تايمز» جنى النقيب: «هذا العام سيشهد النسخة الثالثة من البرنامج الصيفي السنوي للكويت تايمز، حيث نقدم ورش عمل مكثفة في مجال الأعلام والصحافة، وذلك في إطار واجبنا المجتمعي لدعم البرامج المميزة التي تسهم في تمكين الشباب».

وأوضحت النقيب ان سوق العمل الكويتي يتطور دائما ونحن في «كويت تايمز» قادرون بسهولة على توفير الكوادر والأدوات اللازمة في عالم الصحافة الواسع ووسائل الإعلام المختلفة لتقديم تجربة رائدة للشباب الكويتي.

وأضافت: «قمنا برعاية برنامج يعمل على تمكين هؤلاء الشباب وتوفير مساحة إبداعية لهم للتعلم وتنفيذ النتائج التي توصلوا إليها لمساعدتهم – في نهاية المطاف – لتحقيق مسار وظيفي ناجح. ونود أن نشكر بنك الخليج باعتباره الراعي الرئيسي لهذه المبادرة إلى جانب حضوره ودعمه المستمر طوال مدة البرنامج الصيفي».

جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي الصيفي لصحيفة «كويت تايمز»، الذي سيمتد لـ 4 أسابيع، سيشهد إرشاد المشاركين على سير العمل في الأقسام المختلفة للصحيفة، وتعريفهم على العمل الصحافي في وسائل التواصل الاجتماعي والرقمي والكتابة الصحافية.

.. والبنك يطلق حملته لحاملي البطاقات الائتمانية

أطلق بنك الخليج حملته الصيفية لحاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، مما يتيح للعملاء الفرصة لربح جائزة نقدية لغاية 20 ألف دينار داخل الكويت وخارجها، وتستمر الحملة لغاية 19 سبتمبر المقبل، يتخللها سحبان لاختيار 50 فائزا، بجوائز تتوزع بواقع 20 ألف دينار لفائز واحد، في حين يحظى 25 فائزا بفرص للفوز بجائزة قيمتها 1000 دينار لكل منهم، فيما يحصل 24 فائزا على جائزة بقيمة 500 دينار لكل منهم.

فرص الفوز متاحة أمام جميع عملاء بنك الخليج من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع للأفراد، حيث يحصل كل عميل على فرصة واحدة لدخول السحب، مقابل كل 10 دنانير ينفقها داخل الكويت خلال فترة الحملة، ترتفع إلى 3 فرص لكل 10 دنانير ينفقها خارج الكويت. ويحصل العميل على فرص مضاعفة للدخول في السحب عند الإنفاق من خلال المحافظ الرقمية «Google Pay» و«Apple Pay» و«Samsung Pay»، علما أن الحد الأدنى لإنفاق العميل خلال فترة الحملة لدخول السحب 100 دينار.

وبالتوازي مع الجوائز القيمة التي يحصل عليها العملاء سيواصلون جمع النقاط، ضمن أفضل وأسرع برنامج نقاط في الكويت، والتي يمكن استبدالها بتذاكر طيران مجانية، وإقامة فندقية وعروض السفر الخاصة.

 

Exit mobile version