بنك الكويت الدولي «KIB» يجري السحب الأول لحملة الاسترداد النقدي

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن أسماء الرابحين في السحب الأول ضمن حملته الصيفية المصممة لمكافأة عملائه حاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، والتي أطلقها مؤخرا بالتعاون مع شركة فيزا. حيث فاز كل من فيصل عايش السلامين، عبدالعزيز فؤاد عبدالعظيم، سليمان خلف الحسيني، محمد سعد الدوسري، عثمان عيد الشمري، نواف حمد الغانم، وليد محمود عواد، حسين خليل عباس، عيسى عيد العازمي وحمد وليد الدويسان، وقد تم الإعلان عن أسمائهم بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وممثلي البنك. وفي هذه المناسبة، قالت مدير أول تطوير المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات، ليلى نصرالله: يسرنا الإعلان عن الرابحين في السحب الأول من هذه الحملة التي تندرج في إطار استراتيجية البنك الشاملة وتؤكد حرصه على تقديم أقوى المزايا والمنتجات المصرفية التي ترتقي بتجربة العملاء وتلائم أسلوب حياتهم، انطلاقا من شعاره المؤسسي «بنك للحياة».

وفي السياق ذاته، قال مدير تطوير الأعمال في مكتب فيزا الكويت، علي حناوي: يسعدنا أن نواصل التعاون مع KIB في إطار توجهاتنا المشتركة لمكافأة حاملي بطاقات فيزا في الكويت، وذلك من خلال توفير مزايا وجوائز مميزة لتشجيع عملاء البنك على استخدام بطاقاتهم والتمتع بتجربة تسوق استثنائية.

وتستمر الحملة لغاية أغسطس القادم، وتستقطب المزيد من العملاء ممن يرغبون في ربح استرداد نقدي مضاعف مقابل عمليات الشراء باستخدام بطاقاتهم داخل الكويت وفي الخارج، علما بأن قيمة الجائزة ستكون مساوية لقيمة نقاط الاسترداد النقدي التي تم اكتسابها في فترة الإنفاق للسحب بحد أدنى 150 دينارا وبحد أقصى 600 دينار، حيث يحصل العميل مقابل كل عملية شراء على فرص لربح ضعف قيمة نقاط الاسترداد النقدي الأساسية.

Exit mobile version