«بنك الكويت الوطني» يتوّج علي المحميد بمليون دينار في «الجوهرة»

كشف بنك الكويت الوطني عن ثاني مليونير يفوز بالجائزة الكبرى هذا العام، حيث ربح علي حسين عباس المحميد، في السحب الذي أجري إلكترونياً بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة إضافة إلى حضور وإشراف ممثل من شركة «ديلويت» العالمية وذلك في إطار تعاون «الوطني» مع مدقق حسابات خارجي لمراجعة عملية السحب التزاماً بتعليمات وزارة التجارة والصناعة في ذلك الشأن.

وذكر البنك أنه يلتزم بتوفير تجربة مصرفية متكاملة يحصل فيها العملاء على أفضل برامج المكافآت وأكبر الجوائز في الكويت، ولذلك منذ بداية العام، زاد قيمة الجائزة الكبرى لسحب الجوهرة بأربعة أضعاف لتصبح مليون دينار يتم السحب عليها 3 مرات سنوياً.

وأوضح أنه منذ بداية 2023، زاد «الوطني» القيمة الإجمالية لجوائز سحوبات حساب «الجوهرة» بأكثر من الضعف لتصبح 4.925 مليون دينار سنوياً، كما زاد قيمة جائزة السحب الأسبوعي بأربعة أضعاف لتصل إلى 20 ألف دينار.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية لمجموعة «الوطني» محمد العثمان: «سعداء بالإعلان عن ثاني مليونير هذا العام بعدما زدنا قيمة جوائز حساب الجوهرة بأكثر من الضعف ضمن سعينا ليكون عملاؤنا الأكثر تميزاً وبما يثري التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

وأشار العثمان إلى أن زيادة قيمة جوائز «الجوهرة» تعكس إستراتيجية «الوطني» الرامية إلى حصول العملاء على تجربة مصرفية شاملة تتضمن مكافآت استثنائية إلى جانب خدمات ومنتجات مصرفية مميزة.

وأضاف العثمان: «يعد حساب الجوهرة وسيلة مهمة للربح والادخار والتخطيط للمستقبل لكافة أفراد العائلة، إضافة إلى دعم الحساب جهود (الوطني) الهادفة إلى ترسيخ ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي».

وأكد العثمان أن كل ما يقدمه «الوطني» من خدمات وحلول دفع يستند إلى تواصل مستمر مع العملاء للتعرف على احتياجاتهم، وإجراء دراسات دقيقة باستخدام أدوات تحليلية واستطلاعات لآراء العملاء.

 

Exit mobile version