بنك الكويت الوطني ينظّم يوماً مفتوحاً لأطفال العائلات المتعففة

في إطار التزامه بالمسؤولية الاجتماعية، نظم بنك الكويت الوطني يوما مفتوحا لأطفال العائلات ذوي الدخل المنخفض، والذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الأنشطة الصيفية، وذلك للاستمتاع بيوم مليء بالمرح والرياضة.

ويأتي تنظيم هذه المبادرة في إطار التزام بنك الكويت الوطني بالتنمية المستدامة ودعمه أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، من خلال توفير الفرصة لتحسين جودة الحياة للأطفال ذوي الدخل المحدود، من أجل بناء مجتمع أكثر عدالة.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول أول في إدارة العلاقات العامة محمد الصراف «يسعدنا تنظيم هذه اليوم وتوفير فرصة للاستمتاع للأطفال الذين هم بأمس الحاجة للفرح في مجتمعنا».

وأكد أنه «من خلال هذه المبادرات نؤكد التزامنا بدعم المحتاجين وتعزيز الاندماج الاجتماعي»، لافتا إلى أن هذه الجهود الاجتماعية تسعى إلى خلق فرص متنوعة تسهم بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في مجتمعنا.

كما أضاف: «نحن نؤمن بأن النجاح الحقيقي لأي مجتمع يبدأ من خلال دعم أفراده، ونحن ملتزمون بتوفير الفرص والموارد اللازمة لتحقيق ذلك، وهذا ما يعكس التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة».

تجدر الإشارة إلى أن اليوم المفتوح جاء بالتعاون مع شركة المشاريع السياحية بمشاركة 55 طفلاً في الفئة العمرية من 6 إلى 12 عاماً، والذين شاركوا في السباحة ودروس الرياضة والمسابقات والأنشطة الترفيهية الأخرى، وقد تلقى كل طفل هدايا وجوائز في هذا اليوم المميز.

يشار إلى أن بنك الكويت الوطني ملتزم بتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع من خلال مبادراته الشاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

ومع التركيز على الاستدامة وتطوير المجتمع، يهدف بنك الكويت الوطني إلى خلق فوائد دائمة في المجتمع الذي ينتمي إليه.

هذا، ويسعى بنك الكويت الوطني إلى معالجة التحديات الاجتماعية والبيئية، بينما يعزز النمو الاقتصادي والازدهار والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للجميع.

 

Exit mobile version