بيلي إيليش مندهشة بعد فوزها على أريانا غراندي وبيونسي

أفادت تقارير اعلامية بأن النجمة العالمية ​بيلي آيليش​ الفائزة بجوائز «Grammys​»، فازت بجدارة أمام كل من النجمات العالميات لانا ديل ري، و​اريانا غراندي​ و​بيونسي​.

وعن فوزها المدهش الذي لم تعبر عنه سابقا بسبب الصدمة، قالت: «فوجئت جدا وشعرت بالإحراج الشديد، حيث ترشحت بجانب اريانا غراندي، ولانا ديل ري​ وبيونسي وفزت، لا، أنا لا أستحق، هن المستحقات».

وفازت ايليش في الفترة الأخيرة بجائزة أفضل فنانة عالمية، في حفل توزيع جوائز «Brit Awards» لعام 2020، الذي قدّمت فيه أغنيتها الجديدة الدعائية لفيلم جيمس بوند «No Time To Die».

ومن نشاطاتها الفنية في فترة «كورونا»، تستعد النجمة ايليش مع النجمة العالمية ​ماريا كاري​ للمشاركة في حفل خيري تحييه من منزلها من أجل جمع الأموال بهدف مكافحة ال​فيروس في الولايات المتحدة الاميركية.

وسيشارك ايضا في الحفل تيم ماكغرو و​أليشيا كيز​ وفريق باكستريت بويز وبيلي جو أرمسترونغ مغني فريق غرين داي، وسيصور جميع الفنانين أنفسهم من منازلهم بهواتفهم المحمولة أو بمعدات أخرى،

والحفل مدته ساعة واحدة، وسيقدمه ​إلتون جون​ ويبث على محطتي فوكس وآي هارت الإذاعيتين.

وسيكون التبرع لمنظمتين خيريتين هما «فيدينغ أميركا» ومؤسسة «فيرست ريسبوندرز شيلدرن»، ويهدف الحفل أيضاً إلى توجيه تحية إلى العاملين في قطاع الصحة.

وكانت أغنية «​Bad Guy​» للمغنية ايليش​ فازت بلقب أفضل أغنية منفردة على مستوى العالم لعام 2019، من الاتحاد الدولي للتسجيلات الصوتية.

وتصدرت الأغنية قائمته الرقمية للأغاني المنفردة وحققت 19.5 مليون نقطة، وفق ما أوضح الاتحاد الدولي للتسجيلات الصوتية.

وقالت حينئذ فرانسيز مور الرئيسة التنفيذية للاتحاد الدولي للتسجيلات الصوتية: «اجتاحت بيلي ايليش العالم كالعاصفة بصوتها الرائع وموسيقاها التي تتحدى التصنيف. إنها فنانة تتناول قضايا مهمة كالصحة النفسية في كلمات أغانيها مما يجد صدى كبيرا وسط معجبيها في جميع أنحاء العالم».

يذكر أن أغنية «أولد تاون رود» للمغني ليل ناس إكس جاءت في المرتبة الثانية برصيد 18.4 مليون نقطة.

Exit mobile version