تأجيل القضية.. إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة

قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل أحمد فتوح بضمان مالي 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر (تشرين الأول).

صدر القرار برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبدالحليم، والمستشار محمد عبدالسميع العشماوي، المستشار عبدالجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

وفي وقت سابق، فجر محامي ضحية قضية الدهس المتهم فيها لاعب الزمالك أحمد فتوح، مفاجأة داخل قاعة المحكمة اليوم الإثنين أثناء نظر الدعوى، وأكد أن أسرة الضحية رفضت قبول الدية الشرعية ومن ثم التصالح مع المتهم، مؤكداً تمسك المدعين بالحق المدني بتطبيق القانون على المتهم، واستمرار الدعوى في مسارها طبقاً للقيد والوصف المسطر بأمر إحالة المتهم.

فيما طلب المحاميان عضوا هيئة الدفاع عن المتهم كل من مصطفى رمضان وأشرف عبدالعزيز، أثناء جلسة اليوم، من هيئة المحكمة استدعاء الطبيب الشرعى لمناقشته في التقرير، واستدعاء شهود الإثبات لمناقشتهم، وذلك قبل أن ترفع المحكمة الجلسة.

وكانت الجلسة الأولى، التي عقدت في 19 أغسطس (آب) الماضي، شهدت حضوراً إعلامياً مكثفاً، حيث أمر رئيس المحكمة المستشار أمجد السيد عوض، بتلاوة أمر الإحالة على المتهم، ثم سأله رئيس المحكمة: “هل تتعاطى المخدرات يا أحمد؟” فأجاب اللاعب بالنفي. ثم سأله: “هل تجاوزت السرعة المقررة خلال القيادة؟”.

وطالب كل من مصطفى رمضان وأشرف عبدالعزيز، عضوا هيئة الدفاع عن اللاعب، بتأجيل نظر القضية للاطلاع على الأوراق وما تتضمنه من تقارير فنية وطبية.

Exit mobile version