تايلور سويفت تطلق فيلمها الوثائقي Miss Americana

أطلقت تايلور سويفت فيلم الوثائقي Miss Americana ضمن مهرجان Sundance السينمائي. وحضرت تايلور إلى العرض الأول باطلالة كاملة من اللون الأبيض والأسود مؤلفة من jumpsuit ومعطف يميزها الـ Checkered pattern.

ورغم أن العرض تم بيعه بالكامل إلا أن جمهور تايلور المعروف بالـswifties انتظرها لساعات  آملاً بإلتقاط الصور معها.

لم يكن لدى تايلور الكثير لتقوله بعد العرض الأول من هذا العمل، فـMiss Americana يحكي الكثير عنها ومعظم الأحداث ليست جميلة. فيتطرق إلى ألبوم Reputation عام 2017 عندما تم تجاهله لأهم جوائز الـGrammys ويتناول الآثار السلبية التي واجهتها من خلال الصراع مع الإضطراب. وبالرغم من هذه الأحدث، هذا الفيلم يظهر أيضاً أن تايلور كانت أكثر سعادة مما كانت عليه في أي وقت مضى.

وشكرت تايلور الجميع وخاصة المخرجة لانا ويلسون وقالت من خلال كلمة: “تعودت أن الرأي العام يستغلون الأوقات السيئة التي أمر بها، عند الشعور بالحزن، الغضب أو الإهانة ولكن ويلسون لم تفعل هذا إطلاقاً”. واضافت على ذلك: “شعرت أن عندما كنت أحزن، شعرت بالحزن معي! لهذا كل شيء كان بخير لم تعتبر أي حدث جزء للفيلم وهذا حقاً ما أريد أن أتشكرك عليه”.

وكانت تايلور قد نشرت سابقاً على صفحتها الخاصة على إنستغرام الإعلان الترويجي لهذا العمل أعلنت من خلاله عن موعد صدور الفيلم على منصة Netflix. وحقق هذا البوست أكثر من 7 مليون و700 ألف لايك.

 

 

Exit mobile version