تتويج النجم راغب علامة كأفضل مطرب عربي

أقامت حفلا لمرور 15 عاما على إنشاء فرع لها في مصر

كرمت الجامعة البريطانية في مصر، المطرب اللبناني راغب علامة كأفضل مطرب عربي، وذلك خلال الاحتفالية الضخمة التي أقامتها الجامعة بمناسبة مرور 15 عامًا على إنشاء فرع لها في مصر، وبحضور خريجي 11 دفعة سابقة ممن شغلوا مختلف الوظائف بالدولة.

 

وأشاد المطرب راغب علامة بإمكانيات الجامعة البريطانية، واصفًا إياها بالصرح العلمي العظيم الذي تفخر به الدول العربية وليس مصر فقط، ومؤكدًا أن هذا ليس بجديد على مصر التي تعد عاصمة النور في الشرق الأوسط.

وقدم الحضور الشكر للجامعة البريطانية على ما قدمته لهم من علم وخبرات أثناء دارستهم بها، مما كان له عظيم الأثر في مستقبلهم العملي الذي يليق بما حصلوا عليه من علوم جعلتهم صالحين للعمل في جميع دول العالم.

 

وقامت الجامعة بعمل تجهيزات للحفل بمواصفات “لايف” عالمية نظرًا لضخامة وأهمية الحدث الذي شارك به آلاف الخريجين من أبناء الجامعة البريطانية.

وحضر راغب علامة الحفل بصحبة شقيقه ومدير أعماله خضر علامة، وكان في استقبالهما السيدة حنان السعداوي مدير التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة البريطانية، إضافة لمنظم الحفل مصطفي أبو دشيش.

 

وقدم راغب علامة عددًا من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني، ومنها “اللي باعنا”، و”مبهزرش”، و”نسينى الدنيا”، و”كان غيرك أشطر”، إضافة إلى ما قدمه تلبية لرغبات الجمهور.

Exit mobile version