تخصيص منطقة خدمات مستقبلية في العبدلي الزراعية

وافقت لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي، أمس الخميس، على المقترح المقدم من البلدية تخصيص منطقة خدمات مستقبلية بمنطقة العبدلي الزراعية قطعة 6 ومن ضمنها موقع مسجد ومواقف سيارات لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وأوضح رئيس اللجنة أحمد هديان ان اللجنة وافقت كذلك على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية إلغاء قرار تخصيص موقع قسيمة استزراع سمكي وإعادة تخصيصها الى الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بمنطقة الصليبية، كما وافقت على طلب الهيئة العامة للصناعة توطين نشاط قص وقطع المعادن ضمن القسائم رقم 157 و158 في سكراب جنوب أمغرة.

وبين هديان ان اللجنة احالت للجهاز التنفيذي الطلب المقدم من اللجنة التطوعية لمدينة المطلاع بشأن إضافة مداخل ومخارج إلى مدينة المطلاع السكنية، وطلب وزارة التجارة والصناعة تخصيص موقع حراج سيارات في المنطقة الشمالية على طريق السالمي، والاقتراح المقدم من عضوي المجلس البلدي حمود العنزي ومحمد الرقيب بشأن تحويل الاراضي العسكرية بين مدينة سعد العبد الله والجهراء إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأشار الى ان اللجنة أبقت على اقتراح عضو المجلس البلدي عبد الوهاب بورسلي بشأن إنشاء مراكز تسويقية وترفيهية وخدمية بمنطقة السالمي، وكذلك تقرير رئيس لجنة محافظة الجهراء أحمد هديان بشأن الجولة الميدانية في محافظة الجهراء.

Exit mobile version