نائب رئيس جهاز الكرة بالعربي أحمد النجار: خسارة “الديربي” أمام القادسية بسبب أخطاء تكتيكية.. والإدارة وفرت كل شيء .. وحان وقت المحاسبة!

كتب أحمد العلكي :

شدد أحمد النجار نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي على أن إدارة القلعة الخضراء وفرت كل طلبات الجهاز الفني قبل دخول الموسم وعليه فقد حان وقت المحاسبة , يأتى ذلك بعد خسارة العربي مواجهة أمام القادسية بهدفين دون رد فى ثاني جولات الموسم الجديد لبطولة الدوري الكويتي الممتاز.

وقال النجار فى تصريحات لصحيفة ” الأنباء ” الكويتية إن الجهاز الفني الاسباني للأخضر قد وقع في أخطاء تكتيكية كانت سببا في الخسارة، حيث لم ينجح الفريق طوال الشوط الأول في تهديد مرمى الحارس خالد الرشيدي، كما أن هناك خللا في بعض الأمور الفنية، إضافة إلى غياب اللاعبين المحترفين عن مستوياتهم التي كنا نأملها وهذا ليس تقليلا من شأنهم لكنهم لم يوفقوا في المباراة.

كما أوضح : «نعم كانت هناك أخطاء في التكتيك لاحظها الجميع ونحن في الجهاز الإداري لا نتدخل في الأمور الفنية للمدرب وجهازه الفني كما لا نسمح لأنفسنا أو لغيرنا بالتدخل في اختيارات اللاعبين لكننا نعتقد ان وقت المحاسبة قد حان ولا بد من جلسة مصارحة مع الجهاز الفني , وعليه لا بد من إعادة تقييم الأمور لتحقيق مصلحة الفريق».

Exit mobile version