ثنائي برشلونة على رادار أندية “البوندسليجا”

دخل ثنائي فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم دائرة اهتمام أندية الدوري الألماني “البوندسليجا”، لمحاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي باير ليفركوزن مهتم بخدمات البرازيلي إيمرسون، مدافع البارسا، المعار إلى ريال بيتيس الإسباني.

وكان النادي الكتالوني قد تعاقد مع إيمرسون من أتلتيكو مينيرو البرازيلي في يناير 2019 مقابل 12.7 مليون يورو، وتضمن الاتفاق إعارته إلى بيتيس حتى عام 2021.

ويخطط ليفركوزن للتحرك من أجل التفاوض حول ضم الظهير الأيمن، البالغ من العمر 21 عامًا، هذا الصيف .

على جانب آخر، ترغب عدة أندية ألمانية، من بينها فيردر بريمن ولايبزيج، بالإضافة إلى هامبورج، الناشط في الدرجة الثانية، في التعاقد مع أوريول بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة.

وجذب لاعب الوسط الإسباني، البالغ من العمر 21 عامًا، أنظار لايبزيج بالفعل منذ صيف 2019، كما يعد ماينز وكولن من المهتمين بضمه أيضًا.

ويقضي لاعب الوسط الدفاعي الموسم الحالي معارًا ضمن صفوف تيفينتي الهولندي، لكنه تحتم عليه العودة للبارسا بعد إلغاء المسابقات المحلية في هولندا بسبب فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يعمل مسؤولو برشلونة على تجديد عقد بوسكيتس، الذي ينتهي في صيف 2021 ويتضمن شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 200 مليون يورو.

Exit mobile version