شباب وتعليم

جامعة الكويت تعلن بدء العام الدراسي الجديد في موعده دون عوائق

(كونا) – أعلنت جامعة الكويت انطلاق الدراسة يوم الاثنين في موعدها دون عوائق مؤكدة حرصها على مصلحة أبنائها الطلبة وتهيئة أفضل الأجواء وتذليل كافة المعوقات أمامهم لبداية عام دراسي جديد وناجح لمواصلة مسيرتهم الدراسية بكل سلاسة ويسر.

وقال الأمين العام لجامعة الكويت والمتحدث الرسمي باسمها الدكتور فايز الظفيري في بيان صحفي إن الجامعة استقبلت طلبتها مع انطلاق العام الجامعي الجديد 2025/2024 موزعين على 16 كلية في مختلف التخصصات الأدبية والعلمية مشيرا إلى أنه تم التعامل مع دخول 55 ألف سيارة من قبل إدارة الأمن والسلامة في كل مهنية وسلاسة. وشدد الظفيري على أن الجامعة لن تألو جهدا في تنظيم انسيابية حركة المرور والتي جاءت من خلال الاستعدادات التي قامت بها الجامعة مؤخرا بالتعاون مع وزارة الداخلية في حل الأزمة المرورية في مدينة (صباح السالم) الجامعية.

ولفت إلى أن العيادات الصحية استقبلت ما يقارب 4 آلاف استمارة صحية تم تعبئتها من قبل الطلبة والتي تم توزيعها في جميع مواقع الحرم الجامعي متقدما بالتهنئة إلى الأسرة الجامعية كافة من أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والطلبة والهيئة الإدارية ولجميع منتسبي الجامعة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد.

وأكد الظفيري حرص الجامعة على توفير المناخ التعليمي الملائم لتنمية قدراتهم وتزويدهم بأدوات العلم والمعرفة لسير العملية التعليمية على أكمل وجه ليكونوا قادرين على مواكبة تطورات العصر ومواجهة تحدياته ليقينها بأنهم الدعامة الأولى للمجتمع والركيزة التي من شأنها إحداث التأثير في المجتمع وتلبية احتياجاته في عدة مجالات تمثل أولوية وطنية.

وتمنى الدكتور الظفيري للجميع التوفيق والنجاح وأن يحققوا مايطمحون إليه داعيا الله عز وجل أن يسدد خطاهم لما فيه خير هذا البلد في ظل الرعاية السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين حفظه الله.

زر الذهاب إلى الأعلى