جامعة عبدالله السالم دشنت حملة القبول الإرشادية الأولى بشعار «اختيارك الأمثل لمستقبل متميز» لطلبة الثانوية العامة

دشنت جامعة عبدالله السالم حملة القبول الإرشادية الأولى للعام الجامعي 2024/2025 تحت شعار «اختيارك الأمثل لمستقبل متميز» وذلك في مجمع الأفنيوز، حيث يتواجد جناح الجامعة خلال الفترة 8 ـ 12 الجاري، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة التأسيسي لجامعة عبدالله السالم د.موضي الحمود، وأمين مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة د.عادل الحسينان، وعضو مجلس الإدارة التأسيسي د.أحمد الحنيان.

وتهدف هذه الحملة لتعريف طلبة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعة، وكلياتها والبرامج التي تقدمها، ولتأكيد تواجدها المتميز أكاديميا على مستوى مؤسسات التعليم الجامعي.

وبهذه المناسبة، بينت د.موضي الحمود أن جامعة عبدالله السالم تتميز بتخصصاتها التي جاءت لتكمل التخصصات المتواجدة مسبقا في دولة الكويت، والتي تتماشى مع التطورات العالمية واحتياجات سوق العمل.

بدوره، أعرب أمين مجلس الإدارة التأسيسي د.عادل الحسينان عن سعادته بانطلاق المهرجان هذه الحملة الإرشادية والتي تستقطب طلبة وطالبات الثانوية العامة لتعريفهم بالجامعة وشروط ونسب القبول، مشيرا الى أن الحملة توعوية تثقيفية للاطلاع على التخصصات التي تقدمها الجامعة والتي تحاكي سوق العمل، وللرد على الاستفسارات وإرشاد الطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة.

وشهدت الحملة إقبالا واسعا خلال يومها الأول، حيث يتواجد فريق من إدارة القبول وإدارة العلاقات العامة والاتصال للإجابة عن استفسارات الطلبة المقبلين على التخرج، والراغبين بالالتحاق بالجامعة وإرشادهم.

Exit mobile version