حارس ليستر سيتي كاسبر شمايكل متحمس لمواجهة رين في دوري المؤتمر الأوروبي

يلتقي نادي ليستر سيتي مع نظيره ستاد رين يوم غدًا الخميس، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي.

وفي حديث لموقع ليستر سيتي الرسمي، أبدى حارس مرمى الثعالب، كاسبار شمايكل، تحمسه الكبير لتلك المباراة.

وقال شمايكل: “أنا شخصياً أحب لعب كرة القدم الأوروبية، الدوري الإنجليزي الممتاز مذهل ، لكنك تميل إلى اللعب مع نفس الفرق واللاعبين كل عام”.

وأضاف: “الحصول على تجارب الذهاب إلى أماكن مثل فرنسا ، أو حتى مكان في الدنمارك لم أزوره من قبل ، ولعب أنواع مختلفة من الفرق في ملاعب مختلفة أمر مثير. بالنسبة للجماهير ، أيضًا ، يمكنهم السفر والحصول على بعض تجارب مختلفة عن يومهم المعتاد بعيدًا”.

وأوضح: “كرة القدم الأوروبية رائعة لنادي كرة القدم ورائعة للاعب ليكون جزءًا منها”.

وأردف: “هذا هو التحدي العقلي. لقد قلته سابقًا ، من السهل الوصول إلى هذا المستوى ؛ التحدي هو البقاء هناك  وهذا الدافع الذي لا يلين ليكون أفضل ما يمكنك. لتحقيق ذلك كل يوم ، من اللحظة التي تدخل فيها سيارتك للذهاب إلى التدريب رأسك عليها الآن”.

وتابع: “أنت الآن تفكر في الكيفية التي ستتحسن بها اليوم وتضع أهدافًا. للقيام بذلك يكون له تأثير سلبي عليك ، ولكنه أيضًا يؤثر سلبًا على أسرتك ، وكلما تقدمت في السن ، كلما كبرت أسرتك لتنمو! يمكن أن يكون ذلك بلا هوادة ويستغرق البقاء”.

واستكمل: “بالنسبة لي ، بصفتي حارس مرمى ، كان حراسة المرمى يدور حول الاستقرار. لم يكن الأمر يتعلق أبدًا بالأداء المبهرج أو أن تكون ملفتًا للنظر ، يتعلق الأمر بكونك مجهول الهوية قدر الإمكان وجعل الأمور تبدو سهلة”.

وقال: “المفتاح لا يتم ملاحظته وتوفير قاعدة صلبة للفريق على مدى فترة طويلة من الزمن ، بحيث يمكنك إنشاء منصة للاعبين المهاجمين للذهاب والفوز بالمباراة. بصفتي “حارسًا ، لا يمكنني الفوز ألعاب”.

وأتم شمايكل: “يمكنني الاحتفاظ بنا في الألعاب ومنحنا منصة ، ولكن أفضل الألعاب هي دائمًا تلك التي لا تلاحظ فيها” الحراس بالنسبة لي. وهذا يعني أن الفريق يلعب في أفضل حالاته “.

Exit mobile version