حارس ميلان السابق ديدا: فونسيكا يحتاج إلى الوقت.. ولاوتارو لا يستحق الكرة الذهبية

أكد ديدا، حارس مرمى نادي ميلان السابق، على أن المدرب الجديد باولو فونسيكا، يحتاج إلى مزيد من الوقت مع الفريق هذا الموسم.

بدأ ميلان الموسم بشكل سيء، حيث حصل على نقطتين فقط في أول 3 مباريات، وسيواجه فينيزيا وليفربول وإنتر ميلان.

وقال ديدا في تصريحاته لصحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية: “لقد حاولوا التعاقد مع أفضل اللاعبين للمشروع الرياضي، بناءً على طلبات المدرب فونسيكا” .

تابع:”لقد وصل فونسيكا مع بداية الموسم، وبالطبع يحتاج إلى الوقت، يجب أن يبذل المزيد من الجهد لأن الفوز بجميع المباريات الودية في الصيف لا يشبه اللعب في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، نحن جميعًا بحاجة إلى التحلي بالصبر”.

أضاف:”إنه مدرب ذكي، ويعرف كرة القدم الإيطالية جيدًا، العمل مع ميلان يتطلب منه بذل جهد إضافي لأنه أكثر أهمية من الأندية التي دربها في الماضي، وهذا يمكن أن يكون له تأثير”.

أردف:”من الأهمية بمكان أن يظل هادئًا ويواصل العمل وفقًا لما يدور في ذهنه، ومع الثقة في لاعبيه، يمكنه أن يقدم موسمًا ممتازًا”.

وأكمل:”من المؤكد أن زلاتان إبراهيموفيتش يمثل ميلان بشكل جيد، فهو يعرف كل شيء عن النادي، وهو لا يريد الخسارة أبدًا، وبفضل تواجده في غرفة تبديل الملابس وكجزء من الجهاز الفني، هناك ضمان بأن ميلان سيسعى دائمًا إلى الفوز”.

وقال ديدا:”أنا مهتم بموراتا، إنه ليس لاعبا مثل إبراهيموفيتش الذي يسجل الأهداف دائما، لكنه ممتاز من الناحية الفنية”.

واختتم حارس مرمى البرازيل السابق:”لاوتارو مارتينيز يقدم أداءً جيدًا في الدوري الإيطالي مع إنتر ومنتخب بلاده، ولكن أعتقد أن بعض اللاعبين أفضل منه في سباق الكرة الذهبية هذا العام”.

Exit mobile version