حذاء “بيلي الذهبي” أحدث صيحات أديداس

كشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية عن إطلاق النجم الإنجليزي، جود بيلينغهام، حذاءه الأول المميز بالتعاون مع شركة أديداس تحت اسم BelliGold “بيلي الذهبي”، والذي من المقرر أن يظهر لأول مرة خلال مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو في “الليغا” السبت المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الحذاء يأتي بتوقيع بيلينغهام، ويعتبر جزءاً من علامته التجارية المتنامية على المستوى العالمي، وسيتوفر إصدار مميز منه بسعر 250 جنيهاً إسترلينياً، بينما سيبلغ سعر الإصدار القياسي للبالغين 90 جنيهاً، فيما يمكن للأطفال اقتناء حذاء بسعر 65 جنيهاً.

ويأتي هذا الإصدار بعد أن أطلق بيلينغهام خطه الخاص من الملابس بالتعاون مع أديداس خلال الصيف الماضي، وفي يونيو (حزيران)، أفادت التقارير بأن اللاعب قد جنى حوالي 2.5 مليون جنيه إسترليني من تسجيل اسمه وتسجيل حقوق صورته.

بالإضافة إلى الحذاء الجديد من نوع “Predator”، أصدرت أديداس مجموعة ملابس جديدة تحمل اسم “Bellingham Originals” ونسخاً مميزة من حذاء “Gazelle”.

وقال بيلينغهام: “كبرت كطفل لم أكن أستطيع تخيل يوم سأتواجد فيه مع حذاء خاص بي، يعكس شخصيتي كلاعب ويعكس أيضاً أسلوب حياتي خارج الملعب، لا أستطيع الانتظار لارتدائه لأول مرة لرؤية أدائه، لقد تحقق حلمي.

Exit mobile version