حل وحيد أمام مدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” لتعويض الإصابات

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب كارلو أنشيلوتي أمام حل وحيد لمواجهة أزمة الإصابات التي ضربت ريال مدريد في بداية الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن الاعتماد على اللاعبين الإسبان هو الحل العملي الذي لا مفر منه بالنسبة للمدرب الإيطالي، خاصة عقب إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدير ميليتاو، كل منهما بقطع في الرباط الصليبي، وأخيراً البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سيغيب لمدة 6 أسابيع عن الفريق.

وأشارت إلى أن “الملكي” تعاقد بالفعل مع حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاغا ليحل بدلاً من كورتوا، بينما أوضحت أن إصابة فينيسيوس ستفتح الباب أمام العائد إلى الفريق إبراهيم دياز.

وذكرت: “اللاعب العائد من ميلان الإيطالي يجيد اللعب على الأطراف، وكصانع ألعاب، وبالتالي قد يمنح مرونة تكتيكية كبيرة لأنشيلوتي للاعتماد عليه في أي من خططه المرتقبة”.

وتابعت: “لم يحظ دياز بفرصته مع أنشيلوتي منذ بداية الموسم، حيث أشركه كبديل لدقيقة واحدة فقط خلال مواجهة ألميريا بالجولة الثانية من الليغا”.

وأردفت: “الاعتماد على خوسيلو قد يكون أحد الخيارات أيضاً إذ أنه شارك بالفعل بديلاً للدولي البرازيلي في مباراة الفريق ضد سيلتا فيغو”.

أما على صعيد خط الدفاع يعد ناتشو فرنانديز أحد البدائل المهمة بالنسبة للمدرب الإيطالي لتعويض ميليتاو.

Exit mobile version