دانة الجاسم: إعلان «stc» الرمضاني استقطب أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يوم

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc» عن مبادرة «رمضان حي» لتقديم التبريكات الى الشعب الكويتي والعربي بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وبهذه المناسبة أطلقت «stc» إعلاناً رمضانياً يحمل الاسم ذاته على مستوى المجموعة، مشيرة إلى أن هذا العمل الفني لاقى إقبالاً كبيراً من الجمهور خلال الساعات الأولى لإطلاقه، حيث استقطب أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يومه الأول.
وأوضحت الشركة أن هذه المبادرة تأتي في إطار إستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية ولدعم التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع عبر توفير قنوات اتصال عبر شبكات «stc» المتطورة، لا سيما خلال الشهر الفضيل، وتأكيداً على أنها لن تتخاذل عن توفير جميع خدماتها رغم الظروف الصعبة التي يمر به العالم أجمع.

ومن جهتها، قالت مدير عام إدارة اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «سعداء بالإقبال الجماهيري المتميز الذي لاقاه الإعلان الرمضاني للشركة لعام 2020 «رمضان حي»، وتخطيه حاجز الـ4 ملايين مشاهدة في أول يوم لإطلاقه، ما يعكس المحتوى الهادف للعمل الفني الذي جاء تهنئة لجموع الجماهير رغم الأوقات الصعبة».

وأضافت «يعكس محتوى الإعلان ما يمر به العالم حالياً، وأهمية أن يبقى الجميع على تواصل، فرغم إلغاء مختلف الأنشطة الخارجية، وخلو الشوارع من الناس، يستمر رمضان بفرحته التي يزرعها فينا، مليئًا بالإيمان والحياة، ولا تزال تقاليد رمضان المعتادة جزءاً متأصلاً فينا،لذا فإننا نشجع على الاستمرار في البقاء بالمنزل، وفي نفس الوقت عدم الإخلال بالتوازن في العلاقات الاجتماعية من خلال استخدام قنوات التواصل عبر الإنترنت، للتواصل مع أحبائنا عن بُعد، بما يتماشى مع تعليمات الحكومة، ولأماننا، على أمل أن تنتهي هذه القضية الصحية العالمية قريبًا بدعمنا وباتباع احتياطات السلامة».

ولفتت الجاسم إلى أنه من منطلق دور «stc» المجتمعي، أطلقت الشركة سلسلة من الأنشطة والمبادرات الإنسانية تحت مظلة «رمضان حي»، تهدف إلى مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد، كما ستواصل الشركة القيام بدورها المهم من المنظور الاقتصادي والاجتماعي.

وتابعت «منذ بداية تفشي فيروس كورونا عملت (stc) على دعم الجهود الحكومية في مجابهة تفشي الوباء، والخطوات الأخيرة التي قامت بها والهادفة الى إعادة أهل الكويت الى وطنهم الغالي، فضلاً عن دعم جميع الخطوات الوقائية التي أطلقتها الدولة من أجل مكافحة تفشي الفيروس، ولخدمة عملائها بشكل أفضل، عززت الشركة قنواتها الرقمية لتقديم مجموعة منتجات وخدمات للعملاء الجدد والحاليين، وهم في منازلهم، كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء «stc» تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواءً كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد في المنزل».

ووزعت الشركة أيضاً 25000 خط مجاني مدفوع بالكامل للمسافرين القادمين إلى الكويت، حيث استقبلت الشركة بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الصحة المواطنين العائدين إلى أرض الوطن، ووزعت البطاقات عليهم لاستخدامها في التواصل مع أحبائهم خلال فترة الحجر الصحي.

Exit mobile version