دوري أبطال أوروبا.. أتليتكو مدريد يهزم لاتسيو ويحسم الصدارة

حقق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الفوز على ضيفه لاتسيو الإيطالي، بنتيجة ( 2-0 ) في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الأربعاء، بملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، بالجولة السادسة بمنافسات المجموعة الخامسة فى مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الشط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما أتليتكو مدريد الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد لاتسيو على الهجمات المرتدة، وأحرز المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف الفريق الإسباني الأول في الدقيقة 6 من المباراة.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وعزز أتليتكو مدريد تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 51 بواسطة سامويل لينو.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا الفوز حسم أتلتيكو مدريد صدارة المجموعة بعدما انحصرت المنافسة مع لاتسيو، بعد أن حسم الفريقان تأهلهما لدور الـ16 في البطولة حيث يوجد فريق العاصمة الإسبانية على الصدارة حاليا برصيد 14 نقطة بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق العاصمة الإيطالية.

Exit mobile version