د.حمود فليطح: هيئة الرياضة تعتبر إيجاد مقر دائم لنادي الطموح “خطوة ضرورية”

أعلن المدير العام للهيئة العامة للرياضة، د.حمود فليطح، أن «الهيئة» تعتبر إيجاد مقر دائم لنادي الطموح لذوي الاعاقات الذهنية، خطوة ضرورية، مشيراً إلى أنه من أشد الداعمين لهذه الفئة التي تحتاج الى رعاية كبيرة.

وكان نادي الطموح احتفل بـ«اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة» وكشف خلاله عن شعاره الجديد، بالتعاون والتنسيق مع الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين ومديرية أمن محافظة حولي، في الساحة خلف فرع بيت التمويل (بيان).

حضر الاحتفال فليطح، مدير أمن محافظة حولي اللواء عبدالله العلي وقائد منتخب الكويت لكرة القدم في «العصر الذهبي» سعد الحوطي.

وأوضح فليطح أن «الهيئة» خاطبت بلدية الكويت بخصوص ايجاد مقر يضم منشآت تتناسب مع حالة المنتسبين إلى النادي، معرباً عن تفاؤله بالدور الكبير الذي يمكن أن يلعبه مدير البلدية أحمد المنفوحي رغم الإجراءات الرسمية الروتينية التي قد تطول.

وشدد على أنه حريص على حضور أنشطة فئات المعاقين وتزويد أنديتها، بما فيها «الطموح» بميزانيات ترعى تلك الفئات العزيزة على قلوب الجميع.

من جهتها، ناشدت رئيسة مجلس إدارة النادي، رحاب بورسلي، كلاً من مجلس الوزراء ووزارة المالية وبلدية الكويت والهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة لشؤون الإعاقة، بالنظر بشكل أكثر جدية لإيجاد مقر دائم للنادي، يتناسب مع منتسبيه الذين يستحقون مرفقاً يحترم خصوصياتهم.

Exit mobile version