رسميًا.. ميلان يعلن ضم أبراهام

أعلن نادي ميلان الإيطالي رسميًا تعاقده مع الدولي الإنجليزي السابق تامي أبراهام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من فريق روما.

ينضم مهاجم تشيلسي السابق إلى الروسونيري في صفقة إعارة مباشرة، دون خيار الشراء، لذلك سيظل لاعبًا في ميلان حتى 30 يونيو 2025.

وأكد ميلان أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 90 في موسم 2024-2025.

ويأتي الإعلان عن التعاقد معه بعد تعاقد روما مع أليكسيس سايليمايكيرس ، الذي انضم إلى الجيالوروسي من ميلان في صفقة إعارة منفصلة.

ويعد أبراهام خامس صفقة جديدة يبرمها باولو فونسيكا هذا الصيف، بعد وصول ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، وستراهينيا بافلوفيتش من ريد بول سالزبورغ، ويوسف فوفانا من موناكو، وإيمرسون رويال من توتنهام.

وأشارت التقارير اليوم الجمعة إلى أن أبراهام قد يتم ضمه إلى تشكيلة ميلان لمباراة مساء يوم السبت ضد لاتسيو في ملعب الأوليمبيكو.

يخوض أبراهام الآن موسمه الرابع في الدوري الإيطالي، حيث بدأ حياته في إيطاليا بشكل مثمر بتسجيله 17 هدفًا من 37 مباراة بالدوري الإيطالي في موسم 2021-22، لكنه تمكن من تسجيل ثمانية أهداف فقط من 38 في العام التالي.

ثم تعرض لإصابة مؤلمة في الرباط الصليبي في اليوم الأخير من موسم 2022-23، مما حد من مشاركته إلى ثماني مباريات فقط في الدوري الإيطالي في 2023-24.

Exit mobile version