«زين» تُقدّم «eeZee Flexi» مع مُميّزات مُضاعفة… شهرياً

تقدّم شركة زين للاتصالات، منصّة رقمية فريدة من نوعها لعملاء الدفع المُسبق، بعنوان «eeZee Flexi» تحت شعار «eeZee صار أسهل»، والتي تُتيح لهم حُرية تصميم باقتهم بشكل مُفصّل بناءً على احتياجاتهم الفريدة عبر تطبيقها أو بوابة «MyZain» الإلكترونية بكل سهولة وانسيابية، مع فرصة الحصول على مُميزات مُضاعفة حتى 3 أضعاف شهرياً وبنفس السعر الأصلي.

وبيّنت الشركة في بيان لها، أنها صمّمت هذه المنصّة الفريدة من نوعها، لعملائها من ذوي الدفع المُسبق «eeZee»، لتفتح لهم آفاقاً جديدة كلياً في استخداماتهم، بما يتماشى مع نمط الحياة الرقمي الحديث، ولتقدّم لهم قيمة مُضافة وتُلبّي تطلعاتهم واحتياجاتهم الفريدة من نوعها، إضافةً إلى تقديم مُميزات شهرية مُضاعفة، تقديراً لهم كونهم يُشكّلون أكبر عائلة مُشتركين في الكويت.

وأوضحت «زين» أنه بإمكان عملاء الدفع المُسبق «eeZee»، الدخول على تطبيقها للهواتف الذكية أو بوابة «MyZain» الإلكترونية والاختيار من مجموعة واسعة من الخيارات، لتصميم باقتهم من الصفر بناءً على أولوياتهم واحتياجاتهم والميزانية التي يُفضّلونها.

وكشفت أنه يمكن لعملاء الدفع المسبق وبكل سهولة الاختيار من بين 6 اختيارات لسعة الإنترنت، و5 اختيارات لعدد الدقائق من خطوط «زين إلى زين»، و6 اختيارات لعدد الدقائق المحلية، و5 اختيارات لعدد الدقائق الدولية، و3 اختيارات للاستخدامات غير المحدودة (والتي تشمل وسائل التواصل الاجتماعي وWhatsApp وYouTube).

وأفادت الشركة بأنه وفور تحديد العميل للخيارات التي تُناسبه، فسيظهر له إجمالي مبلغ الباقة الشهرية النهائي، وأنه بإمكانه إضافة أو تعديل الاختيارات حسب ما يراه مناسباً.

وأشارت إلى أنه فور تفعيل العميل للباقة التي قام بتصميمها، ستكون فعّالة لمدة 30 يوماً، وسيتم تجديدها تلقائياً بعد انتهاء المدة، لافتة إلى أن الحد الأدنى لقيمة الباقة هو 5 دنانير، إذ تتوافر المنصّة لجميع عملاء الدفع المُسبق ممن مضى على خطوطهم 30 يوماً أو أكثر.

وبيّنت «زين» أنه وفي حال التزام العميل بالتجديد التلقائي في الوقت المُحدد (أي وجود رصيد كافٍ للتجديد بعد انتهاء فترة الـ 30 يوماً)، فسيحصل على ضعف المُميزات التي قام باختيارها في الشهر المقبل (كالدقائق وسعة الإنترنت وغيرها) وبالسعر الأصلي نفسه.

ونوهت إلى أنه في حال استمر بالالتزام في التجديد التلقائي مرة أخرى، فسيحصل على 3 أضعاف المميزات التي اختارها في الشهر الذي يليه وبنفس السعر، مع ترحيل أي دقائق أو سعات إنترنت غير مُستخدمة إلى الشهر المقبل، ليتم إضافتها فوق المميزات المُضاعفة ومن دون أي تكلفة إضافية.

وذكرت الشركة أنه وفور تفعيل العميل للباقة التي قام بتصميمها، فسيكون بإمكانه تجهيز باقة مُختلفة بمميزات مُختلفة للشهر المقبل في أي وقت خلال فترة تفعيل الباقة الحالية، عبر اختياره لميزة «تحديد الباقة القادمة»، والتي وفّرتها في حال كانت له أنماط استخدام تختلف من وقت لآخر، ما يتيح له عامل السهولة والراحة لضمان عدم إعادة التجديد التلقائي بالمميزات التي قد لا يحتاج إليها في المُستقبل.

وأشارت «زين» إلى أنها وبطرحها لهذه المنصة الفريدة من نوعها لعملاء الدفع المُسبق «eeZee»، فإنها تلتزم بتجديد العهد بتوفير عروض تسويقية مُبتكرة بالشكل الذي يُعزز من موقعها الريادي، كأكبر شركة تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة، والخدمات الرقمية على شبكتها الأكبر والأكثر تطوراً في الكويت.

وأكدت الشركة أنها وبطرحها لهذه العروض من فترة إلى أخرى، فإنها ترسخ من علاقتها مع عملائها، وأنها تعمل باستمرار على تطوير خدماتها لجميع عملائها سواءً من ذوي الدفع المسبق والآجل، للمحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها في السوق.

وشددت أنها على أنها عند وعدها دائماً بتقديم الحلول العملية التي تناسب أسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

Exit mobile version