سفارة بوركينافاسو تشيد بجهود الهلال الأحمر الكويتي في المجالات الإنسانية

 اشاد المستشار في سفارة بوركينافاسو لدى الكويت زكريا يابري  بدور جمعية الهلال الأحمر الكويتي في العمل الإنساني والإغاثي حول العالم ودعمه الدائم للمنكوبين في الكثير من الدول التي تعرضت للكوارث الطبيعية أو التي من صنع الإنسان.

وقال يابري في تصريح صحافي عقب لقائه المدير العام بالوكالة  في جمعية الهلال الأحمر الكويتي يوسف المعراج   ان الجمعية تأتي دائما في مقدمة الجمعيات الانسانية التي تقدم الخدمات الاغاثية وتغطي كثير من دول  العالم  معربا عن بالغ شكره للجمعية على جهودها المتميزة لاغاثة المتضررين جراء الكوارث الطبيعية او الأزمات الانسانيه .

وأضاف أنه تم بحث سبل تعزيز علاقات التعاون مع الهلال الاحمر الكويتي وآلية التنسيق المشترك  في المجالات الانسانية التي تخدم البلدين الصديقين.

وبين أنه تم التطرق خلال الاجتماع إلى الازمات الحالية في العالم مشيرا إلى ان بلاده تعاني من أزمة النازحين وهم بحاجة ماسة للمساعدات الاغاثية

من جهته  رحب المعراج  بزيارة المستشار في سفارة باركينافاسو لمقر الجمعية للاطلاع على نشاطها وإنجازاتها معربا عن تطلعه لتعزيز الشراكة بين الجانبين بما يصب في تحقيق أهداف الجمعية الرامية إلى تقديم الدعم والمساندة للمحتاجين .

وأشار الى انه بحث السبل الكفيلة بتعزيز جهود الجمعية على الساحة في بوركينافاسو  وتوثيق الصلات وترقية مجالات الشراكة مع الجهات المختصة بالشأن الانساني هناك

Exit mobile version