سيرجيو راموس يعتزل اللعب الدولي مع إسبانيا

أعلن سيرجيو راموس ، مدافع باريس سان جيرمان ، اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الإسباني.

ينهي اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مسيرته في المنتخب الوطني ، حيث كان اللاعب الذي دافع عن قميص لاروجا أكثر من مرة ، بعد أن شارك خلال 180 مباراة دولية.

وجاء بيان راموس الرسمي كالتالي :

” لقد حان الوقت ، حان الوقت لنقول وداعا للمنتخب الوطني ، عزيزنا الأحمر المثير، تلقيت هذا الصباح مكالمة من المدرب الحالي الذي أخبرني أنه لا يحسب وأنه لن يعتمد علي ، بغض النظر عن المستوى الذي يمكنني إظهاره أو كيف أواصل مسيرتي الرياضية ” .

واضاف :” مع الأسف الشديد ، إنها نهاية رحلة كنت آمل أن تكون أطول وأن تنتهي بطعم أفضل في الفم ، على قدم المساواة مع كل النجاحات التي حققناها مع الاحمر ” .

وواصل :” أعتقد بتواضع أن هذا المسار كان يستحق أن ينتهي بسبب قرار شخصي أو لأن أدائي لم يكن على مستوى ما يستحقه فريقنا الوطني ، ولكن ليس بسبب العمر أو لأسباب أخرى شعرت بها دون أن أسمعها. لأن كونك صغيرًا أو أقل شبابًا ليس فضيلة أو عيبًا ، إنها مجرد ميزة مؤقتة لا تتعلق بالضرورة بالأداء أو السعة ” .

واستمر :” أنظر بإعجاب وحسد إلى مودريتش وميسي وبيبي، الجوهر والتقاليد والقيم والجدارة والعدالة في كرة القدم، للأسف لن يكون الأمر كذلك بالنسبة لي ، لأن كرة القدم ليست عادلة دائمًا وكرة القدم ليست مجرد كرة قدم لكل هذا أفترضه بهذا الحزن الذي أريد مشاركته معكم ، ولكن أيضًا مع رأسي مرفوعًا وممتنًا جدًا لكل هذه السنوات ولكل دعمكم ” .

واضاف :” آخذ معي ذكريات لا تُمحى ، كل الألقاب التي ناضلنا من أجلها واحتفلنا بها معًا ، والفخر الكبير بكوني اللاعب الإسباني الذي خاض أكبر عدد من المباريات. لقد جعلني هذا الدرع وهذا القميص وهؤلاء المشجعين جميعًا سعيدًا ” .

واختتم :” سأستمر في تشجيع بلدي من المنزل بعاطفة الشخص المتميز الذي استطاع بفخر تمثيله 180 مرة أشكركم من أعماق قلبي لكم جميعًا الذين آمنوا بي دائمًا! “

Exit mobile version