شاومي تطلق كاميرا مراقبة ذكية جديدة

كشفت شركة شاومي كاميرا المراقبة الذكية Outdoor Camera AW300 الجديدة، التي يمكنها التقاط صور ملونة في الظلام الدامس.

وأوضحت الشركة الصينية أن كاميرا المراقبة الذكية الجديدة تمتاز بوظيفة الرؤية الليلية الذكية Full Color، والتي تعتمد على اثنين من اللمبات القوية باللون الأبيض واثنين من اللمبات العاملة بالأشعة تحت الحمراء لكي تتمكن الكاميرا من التقاط صور ملونة في الظلام الدامس.

وعندما يتم رصد حركة الأشخاص فإنه يتم التحول إلى وظيفة الرؤية الليلية الملونة، وبخلاف ذلك فإنه يتم تسجيل الصورة بالأبيض والأسود، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مستشعر بدقة 3 ميجابيكسل يتيح تسجيلات بدقة 2K.

ويمكن للمستخدم عن طريق تطبيق شاومي Home، الذي يمكن ربط كاميرا المراقبة به، إعداد نطاقات التركيز؛ حيث تقوم الكاميرا بإرسال إشعارات تنبيه عند رصد حركة، بالإضافة إلى إمكانية إطلاق صفارات إنذار وضوء وامض حسب الرغبة.

ويمكن تخزين تسجيلات كاميرا المراقبة عبر خدمات الحوسبة السحابية أو عن طريق بطاقة الذاكرة MicroSD الخارجية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

وتوفر كاميرا المراقبة الجديدة من شاومي العديد من الوظائف الأخرى مثل وظيفة الاتصال الداخلي والتكامل مع تطبيقات المساعد الصوتي جوجل Home وأمازون Alexa.

ويمكن تركيب الكاميرا على الحائط أو على السقف، ويتم الإمداد بالتيار الكهربائي عن طريق الكابلات الثابتة لعدم وجود بطارية، كما تتم عملية الإرسال عن طريق شبكة الواي فاي.

 

Exit mobile version