شركة الاتصالات الكويتية stc تطلق «وعيك يحميك» للتوعية بسرطان الثدي

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، أحدث حملاتها للتوعية بسرطان الثدي تحت عنوان «وعيك يحميك» بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي للدعوة إلى الكشف المبكر بما يضمن الوقاية من المرض.

وتعكس المبادرة التزام stc المستمر بتعزيز الصحة في المجتمع بما يتماشى مع إطار استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، حيث تتألف الحملة من عدد من الفعاليات التي تنطلق بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين بهدف التوعية بأهمية الكشف المبكر والوقاية من المرض وذلك طوال شهر أكتوبر، ويأتي إطلاق حملات التوعية بسرطان الثدي كمبادرة سنوية تطلقتها stc لنشر الوعي حول المرض والتعريف بأهمية المبادرة بالكشف المبكر.

هذا العام، تعاونت stc مع رابطة الأورام الكويتية التي تأسست عام 2005 والتي تندرج تحت مظلة الجمعية الطبية الكويتية، وتسعى الرابطة إلى نشر التوعية وتعزيز جودة الرعاية الصحية والتوعوية لمرضى السرطان ومقدمي الرعاية الصحية في الكويت، ويتماشى هدف الرابطة مع حملة stc السنوية للتوعية بسرطان الثدي وزيادة الوعي الصحي بما يعزز صحة مجتمعنا من خلال شراكات مجتمعية فاعلة بين الجهات والمؤسسات الخاصة والهيئات الحكومية. وسوف تشمل أنشطة الحملة تحديات مختلفة ستقام في The Athlete›s Foot في الأفنيوز، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، بما يتماشى مع إطار مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركتين، إذ تعتبران الصحة واللياقة البدنية من الركائز الأساسية في استراتيجيتهما المستدامة. وبالإضافة إلى أنشطتها الخارجية، نظمت stc فعالية توعوية خاصة للموظفات بالتعاون مع مستشفى عالية الدولي.

وبهذه المناسبة، قالت دانة الجاسم المدير العام لاتصالات الشركات في stc: يعتبر شهر التوعية بسرطان الثدي من الحملات التوعوية الأساسية التي يتم تنظيمها في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية لدينا، ونحن سعداء بإطلاق حملتنا الجديدة جنبا إلى جنب مع شركاء النجاح مثل رابطة الأورام الكويتية ومستشفى عالية الدولي وشركة علي عبد الوهاب المطوع. وأشارت الجاسم إلى ان حملة هذا العام تهدف إلى التأكيد على دورنا كشركة رائدة مسؤولة تكرس جهودها نحو تعزيز الوعي الصحي بما يعزز صحة مجتمعنا، معربة عن أملها في أن تحقق هذه الحملة اثرا ايجابيا ومستداما يمكن الأفراد من اتخاذ خطوات استباقية في المحافظة على صحتهم.

وأضافت: بصفتنا شركة رائدة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإننا نقدر أهمية نشر الوعي حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على المجتمع، وهذا يتماشى أيضا مع استراتيجياتنا للمسؤولية المجتمعية ورؤية الاستدامة، حيث نطمح بنشاط إلى خدمة مجتمعنا من خلال البرامج والمبادرات التثقيفية التي تعمل على تثقيف وتمكين الأفراد.

 

Exit mobile version