شيرين ترد على منتقديها: “الرجالة عسل وسكر” و “الستات اللي زعلت عوانس”

خرجت المطربة شيرين عبد الوهاب، بتصريحات جديدة مثيرة للجدل، لفتت من خلالها انتباه الجمهور لها، بعد أن قالت خلال إحياء حفل غنائى في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية: “الستات الي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة، عوانس والرجالة دول عسل وسكر”.

وسرعان ما أشعلت شيرين عبد الوهاب حماس الجمهور، عقب تصريحاتها التي قالتها على خشبة المسرح، وتسببت تصريحاتها في تصفيق حاد من قبل الحضور.

وفى تصريحات سابقة للمطربة في منتصف نوفمبر الجاري، قالت فيها ” وقالت:”طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء”، والتي سرعان ما اغضبت عدد كبير من قبل السيدات الذين طالبوها بالاعتذار.

وصف شيرين عبد الوهاب لمنتقديها بكلمة “عوانس” فتح النار عليها على مواقع التواصل، وتم إعادة تفعيل هاشتاغ “اخرسي_ياشيرين” من أجل الرد عليها والاعتراض على استخدام وصف “عانس” مؤكدين لها أن الزواج قسمة ونصيب وليس أمر يتم المعايرة به.

كما دخل المشاهير على الخط وحرصوا على التعليق على أزمة حديث شيرين في السعودية، فكتبت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان: “اسمعي كلام زوجك، لا تسمعي كلام زوجك؛ يبوس يدك، تغسلي قدمه، إحنا مالنا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه”.

وأضافت منى أبو سليمان في تغريدتها: “كل زوجين يتفقوا ايش معني الحب بالنسبة لهم وكيف يعيشوا مبسوطين مع بعض 70٪ من الوقت وكيف يحترموا بعض، وفكوا أهلنا من السنابات وكل هدية بصورة وتنظير ‎#شيرين.. عوانس”.

كما علق الكاتب السعودي عبدالرحمن اللاحم بشكل عنيف على حديث شيرين قائلة: “‏اللي يعرف التافهة شيرين، يقولها: ”إن اللي يسميها المجتمع، عنوسة، مو مسبّة و لا عيارة.. فتاة ما قدر الله أن تلتقي بشريكها، وممكن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج، وأن دورها كمؤدية ينحصر فقط بالغناء والترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض”.

محبو شيرين عبد الوهاب دافعوا عنها بأن كل شخص من حقه أن يرد على الهجوم عليه بطريقته، فلماذا يتم إلقاء اللوم عليها الآن؟

يجمع موسم الرياض ـ الذى يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل ـ بين الفعاليات المتنوعة بحيث تناسب كل أنواع وطبقات المجتمع، ما بين الألعاب الترفيهية المثيرة، وعروض السيارات، والموضة، والحفلات الشرقية والغربية، والمسرحيات، والمزادات، والأمسيات الشعرية والسينما المفتوحة، وليالي الطرب وغيرها، حتى جذب الزائر والمواطن والسائح ليتخطى عدد مرتادى فعالياته الـ5 ملايين زائر.

Exit mobile version