صمود الكندري: تصوير «مني وفيني» يتواصل على قدم وساق للحاق سباق رمضان

الكويت – هاشتاقات الكويت:

ثمّنت الفنانة المنتجة صمود الكندري الدعم الكبير الذي تحظى به صناعة الإنتاج الدرامي التلفزيوني الكويتي من وزارة الإعلام، واصفة إياها بأنها “الداعم الأساسي للدراما الكويتية”.

وقالت صمود، في تصريح صحافي بمناسبة تصوير مسلسل “مني وفيني”: “إن العمل يتواصل على قدم وساق، ونحن حالياً في مراحله الأخيرة من أجل التفرغ للعمليات الفنية النهائية الخاصة بالعمل الجديد، الذي سيكون هديتنا إلى الجمهور الحبيب وعشاق الدراما الكويتية في كل مكان”.

وعن فريق العمل، أوضحت أنه من تأليف الهنوف، ومعالجة درامية محمد الكندري، وإخراج عبدالرحمن السلمان، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية في مقدمتهم حسين المنصور، ومحمد العجيمي، وباسمة حمادة، وأحلام حسن، والنجوم الشباب محمود بوشهري وعبدالله بوشهري ومشاري البلام وسعود بوشهري.

صمود الكندري

وعن شخصيتها، أفادت صمود بأنها تفضل أن تترك الأمر إلى حين عرض العمل خلال شهر رمضان المقبل، “كل ما أستطيع قوله، إن العمل والشخصية يذهبان إلى أنحاء جديدة وإضافية، وهنا أشيد بالجهد الفني العالي الذي يقدمه الفنان المخرج عبدالرحمن السلمان ضمن الرهانات التي تقدمها هذه التجربة في دعم المبدعين الكويتيين من جيل الشباب على وجه الخصوص”.

Exit mobile version