طارق العلي: كنت الخليجي الوحيد في «نجم العرب 4»

«كم هو جميل أن ترفع اسم بلدك في المحافل العربية والعالمية»

كشف الفنان الدكتور طارق العلي عن أنه الفنان الخليجي الوحيد الذي كان متواجداًَ في مهرجان «نجم العرب» بدورته الرابعة، والذي حصل خلاله على لقب «أفضل ممثل خليحي 2019» في احتفالية أقيمت مساء السبت الماضي في «جراند نايل تاور» بالقاهرة وسط حضور كبير من الشخصيات الفنية والاقتصادية.

وأضاف العلي: «كم هو شعور جميل أن يتم تكريمك بعد مجهود كبير قدمته، وكم هو جميل أن ترفع اسم بلدك في المحافل العربية والعالمية، وهو الأمر الذي شعرت فيه عندما كنت الفنان الخليجي الوحيد المتواجد في احتفالية مهرجان (نجم العرب) بدورته الرابعة، في ظلّ وجود نخبة من زملائي الفنانين نجوم مصر الكبار والشباب الذين بدورهم أيضاً حصدوا تكريمات بحسب عملهم الفني».

وتابع «أحمد الله رب العالمين على هذه النعمة والمحبة الكبيرة والثقة التي يغمرني بها الجمهور، والتي لا أنسبها لنفسي فقط، بل أشمل فيها كل إنسان عمل معي من زملائي الممثلين وحتى الفنيين في الكواليس، وكذلك في العملية الإنتاجية وجميع من ساهم برفع اسم طارق العلي ليكون في المكانة التي وصل إليها اليوم».

وأردف العلي: «اسمحوا لي، أن أوجه شكري إلى جميع الإخوان منظمي مهرجان (نجم العرب) على التنظيم الرائع، بقيادة رئيسه محمد فريد، وأيضاً لا يمكنني نسيان الجمهور الذي منحني ثقته ورشحني لأحصل على هذا اللقب، وبإذن الله القادم يكون أجمل وأفضل».

من جانبه، صرّح حسين موسى الحاصل على جائزة «أفضل منظم حفلات في الكويت»، بالقول: «من خلال شركتي (PACH KUWAIT) قمت بتنظيم المهرجان الذي تقدمه مجلة (What Happens) بصفتها إدارة المهرجان، وبحمد الله حققت النسخة الرابعة نجاحاً كبيراً وسط حشد من الحضور الفني والاقتصادي فاق عدده الـ400 شخص، حيث تم تكريم 58 شخصية من جميع قطاعات الفن، وذلك بعد أن حصدوا أعلى نسبة تصويت (Online) عبر موقع المجلة الرسمي».

وأبرز من حصلوا على جوائز من بين الـ58 اسماً، الفنانة المصرية أنغام «أفضل مطربة»، الفنان أحمد السقا «أفضل ممثل دراما عربية 2019»، الفنانة غادة عادل «أفضل ممثلة دراما عربية 2019». أما وليد منصور، فحصل على جائزة «أفضل منتج سينمائي»، والفنان رامي صبري على «أفضل مطرب عربي 2019»، والفنان مصطفى حجاج على «أفضل مطرب شعبي»، في حين حصلت فرقة «WAMA» على جائزة «أفضل فريق موسيقي»، والملحن أحمد إبراهيم على «أفضل ملحن». أما رامي محروس، فنال جائزة «أفضل منتج موسيقي».

Exit mobile version