طيران الإحتلال يواصل غاراته على لبنان واستشهاد عريف في قوى الأمن

واصل الطيران الحربى الإسرائيلى عدوانه بسلسلة من الغارات الجوية، على قرى وبلدات بلبنان.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية اليوم الأربعاء، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة جوية مستهدفا منزلا في حي اللبانة في بلدة عربصاليم أدت لاستشهاد عريف في قوى الأمن الداخلي، بعدما استهدفت الغارة منزله ودمرته، وعملت فرق الدفاع المدني في كشافة الرسالة والاسعاف على رفع الركام وانتشال جثمانه.

وأضافت الوكالة أن الطيران الإسرئيلي استهدف بلدة البركة بعدة غارات، مما أدى لسقوط عدد من الشهداء لم يتحدد عددهم حتى الآن، كما استهدف بعدة غارات عنيفة بلدات صريفا، أطراف البرغلية، فرون، سلعا وبافليه، في قضاء صور، سهل الميدنة في أطراف بلدة كفررمان الشرقية، كما شن غارة جوية وعلى دفعتين مستهدفا بلدة عين بوسوار في منطقة إقليم التفاح.

وأشارت إلى أن الطيران الحربي شن غارات على بركة جبور، وعلى أطراف المحمودية قرب العيشية في منطقة جزين، بلدة الطيبة، البساتين المحيطة بمنطقة القاسمية، سلسلة غارات على بلدة عربصاليم، واستهدف منزل في بلدة قانا، جبل أبو راشد بين البقاع الغربي ومنطقة جزين، بلدة لبايا في البقاع الغربي، كما تعرضت بلدة الخيام لعدة غارات عنيفة.

كما استهدفت المسيرات الإسرائيلية شارع صوت الفرح في صور، ودارت اشتباكات عنيفة عند مثلث الطيبة ـ رب ثلاثين ـ العديسة ما بين المقاومة والقوات الإسرائيلية، الذي يحاول التسلل إلى الأراضي اللبنانية، فيما قصفت المدفعية الإسرائيلية المثلث المذكور.

Exit mobile version