عاجل : وفاة الممثل هيثم نجل الفنان الراحل أحمد زكي

القاهرة – هاشتاقات الكويت :

 

توفي الفنان هيثم نجل الفنان الراحل أحمد زكي منذ قليل عن عمر ناهز 35 عامًا في منزله بمدينة 6 أكتوبر، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من فجر الخميس.

 

وأضاف إنه جاري تحديد موعد الجنازة.

 

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان المصري بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وبدأ هيثم مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 

آخر لقاء تليفزيوني .

 

في آخر لقاء تليفزيوني له تحدث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عن الأدوار التي يتمنى القيام بها في حياته الفنية وذلك خلال لقائه مع برنامج “أون ست” المٌذاع عبر فضائية “ON E” منذ 4 أشهر فقط.

 

وقال زكي: “فيه أدوار كتير نفسي أعملها ونفسي أعمل دور ظابط وأنا عملت دور ظابط مخابرات في الصفعة ونفسي أعمل دور ظابط عادي”.

 

وتابع: “نفسي أعمل ملاكم لأني حاسس إني هعمله بطريقة تانية لأن أنا أصلا ملاكم وبلعب ملاكمة وفيه تحدي لأن والدي عمل 3 أدوار ملاكم في كابوريا والنمر الأسود والبطل والتلاتة مالهمش علاقة ببعض وأنا كنت عايز أعمله بطريقتي وشايف حاجة أقدر أعملها في الدور ده”.

 

واستبعد زكي أن يبتعد عن تقديم دور قدمه والده الفنان الراحل أحمد زكي من قبل، مضيفًا: “لو فكرت إني معملش أي دور عمله والدي يبقى كده مش هعمل حاجة خالص لأن الله يرحمه ما سابش دور من الرئيس للظابط لتاجر المخدرات للمجنون والفنان وكل حاجة”.

 

واعتبر زكي أن جيله من أبناء الفنانين وقع في ورطة بسبب المقارنة بين أدائهم وأداء والديهم الذين يعتبروا من الأجيال الذهبية للسينما المصرية.

 

وتابع: “عملت أدوار كتير عشان أقدر أثبت نفسي والناس تتقبلني وكانت مهمة صعبة جدا إني أبقى ابن أحمد زكي وأمثل وأي مقارنة بينا هتبقى ظالمة”.

 

وكشف زكي عن مشروع للجزء الثاني من فيلم كابوريا، مشيرًا إلى أن المسألة تحت التشاور ولم يظهر المشروع بشكل نهائي.

 

 

Exit mobile version