عبير الجندي تكشف عن دورها «في ذاكرة الظل»

«إطلالتي الوحيدة الرمضانية ستكون من خلاله»

تواصل الفنانة عبير الجندي تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي التلفزيوني «في ذاكرة الظل»، من تأليف مريم نصير وإخراج محمد كاظم، وبطولتها إلى جانب نخبة نجوم منهم داود حسين، أحمد إيراج، شيماء علي، يعقوب عبدالله، محمد صفر، فرح المهدي، ياسة، الدكتور شايع الشايع، علي العلي، غرور، عبدالله عبدالرضا وغيرهم الكثير.

وفي هذا الشأن، صرحت الجندي، كاشفة عن ملامح شخصيتها الدرامية بالقول: «باختصار شديد، سأطلّ خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل على المشاهدين من خلال تجسيدي لشخصية سهيلة زوجة عبدالهادي، شرير الشخصية (يجسد دوره داود حسين) والأم التي تشبه كثيراً الأمهات المحبة المضحية من أجل تربية أولادها، حيث إنني على الصعيد الشخصي أميل كثيراً وتجذبني الشخصيات التي بها الجانب الإنساني لحد كبير، وهو ما لمسته في سهيلة التي ستمر في توالي الحلقات بسلسلة من الأحداث والصعوبات والعديد من النقلات سواء من الناحية النفسية أو الصحية وغيرهما».

وأردفت الجندي: «وخلال موسم دراما رمضان، ستكون هذه إطلالتي الوحيدة في الوقت الراهن، والسبب لأن سهيلة تحتاج مجهوداً كبيراً. إلى جانب ذلك، وضعت كل جهدي وطاقتي لتقديمه بأفضل صورة».

وتابعت: «الجميل في المسلسل الذي ينتجه الشاب الطموح ذو الفكر والوعي الكبير عبدالله عبدالرضا حفيد الراحل الفنان عبدالحسين عبدالرضا في أولى تجاربه، أنه لا يعتمد على البطولة الفردية، بل سترى أن جميع الشخصيات بطلة بحدّ ذاتها، حتى إن الأدوار الصغيرة فيه تعتبر فاعلة وغيابها أو إلغاؤها من شأنه أن يؤثر على الحدث الدرامي ويشوهه، وبالتالي هذه أحد الأمور التي شدتني لأوافق على العمل الذي يناقش ويطرح بصورة عامة جملة من القضايا الاجتماعية التي لا تخلو من أي بيت على نطاق الوطن العربي كله».

Exit mobile version