“عقد مدى الحياة” من إشبيلية لخيسوس نافاس

أعلن رئيس نادي إشبيلية، خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، يوم السبت في مؤتمر صحافي أنه “يرغب في إعادة النظر” في قرار خيسوس نافاس بالرحيل عن النادي، وأنه عرض عليه “عقداً مدى الحياة لكي يظل هنا حتى آخر يوم من حياته”.

أضاف ديل نيدو: “أعلم أن خيسوس نافاس يمر بوقت صعب. إذا جلست معه ونظرنا إلى أعين بعضنا البعض، فسوف نصلح الأمور ونعيد الأمور إلى مسارها الصحيح. أعرف خيسوس وأحبه منذ 22 عاماً، لا يمكنني أن أحمل له أي ضغينة على أي شيء يفعله”.

ويريد رئيس نادي إشبيلية: “التشبث بأي أمل لتغيير قراره بالرحيل، موضحاً بأنه قرأ بيان الصباح “بفرح لمعرفة أن خيسوس ليس لديه أي التزام مع أي نادٍ آخر”.

وبالتالي، كرر ديل نيدو عرض “عقد مدى الحياة” حتى يتمكن خيسوس نافاس من التجديد لأي فترة يريدها، وعندما يتقاعد، سيعمل في إشبيلية في أي شيء يريده حتى آخر يوم من حياته، لأنه في أي حال من الأحوال لن يفكر في إثارة مواجهة مع أعظم أسطورة في تاريخ إشبيلية.

وأكد أنه لا يمكنه “السماح للتاريخ بأن يسجل أن خيسوس نافاس لم يعد في إشبيلية لأن النادي لا يريد ذلك، على الرغم من أنه أكد أنه يتحمل المسؤولية الكاملة إذا كان هناك سوء فهم”.

وأوضح ديل نيدو أن وكالة تمثيل خيسوس نافاس، اتصلت به يوم الخميس وكان يعتقد أن المكالمة تتعلق بتجديد عقد الظهير الأيمن الدولي، لكنهم أبلغوه بقرار لا رجعة فيه بمغادرة إشبيلية. تم اتخاذ القرار وكان سيخبر زملائه والجهاز الفني في نفس الصباح.

Exit mobile version