على طاولة مانشستر يونايتد.. توماس توخيل يعود إلى الواجهة

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تناقش فكرة التعاقد مع توماس توخيل خلفاً للهولندي إيريك تن هاغ.

يواجه المدرب الهولندي موجة من الانتقادات من قبل جماهير مانشستر يونايتد، بعد سلسلة من النتائج السلبية والأداء الكارثي للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وقالت آس: “في أولد ترافورد يفكرون في التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل ليحل محل الهولندي. يونايتد يحتل المركز الرابع عشر في الدوري الممتاز”.

 

وتابعت: “أظهر مانشستر يونايتد علامات التحسن يوم الأحد في فيلا بارك. لقد حافظوا على شباكهم نظيفة، وقدموا صورة دفاعية أكثر أماناً مما فعلوا في المباريات السابقة. ومع ذلك، فشل فريق تن هاغ في تجاوز أستون فيلا واحتل المركز الرابع عشر بعد سبع جولات. إنها أسوأ بداية للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

وواصلت: “من بين المباريات الإحدى عشرة التي خاضوها حتى الآن هذا الموسم، فازوا بثلاث مباريات فقط. ولا يبدد التعادل الشكوك حول مستقبل العلاقة بين الفريق الإنجليزي وتن هاغ، والتي تمت مناقشة استمراريتها بالفعل في نهاية العام الماضي”.

وذكرت أنه في الصيف، التقى جيم راتكليف الرئيس المشارك لمانشستر يونايتد وتوماس توخيل للنظر في التعاقد مع المدرب الألماني في حال قرر النادي إقالة الهولندي.

وقالت: “أصبح مدرب بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وتشيلسي السابق هو المرشح المفضل مرة أخرى للإدارة الرياضية الجديدة ليونايتد. هناك مرشحين آخرين، مثل توماس فرانك من برينتفورد، لكن عامل الجذب الأكبر لدى توخيل هو توفره الفوري بعد مغادرة بايرن ميونخ في نهاية العام الماضي”.

Exit mobile version