غداً.. انطلاق النسخة الثالثة من بطولة كأس سمو الأمير لفروسية قفز الحواجز

تنطلق غداً الخميس منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لفروسية قفز الحواجز والتي ينظمها نادي الفروسية الرياضي في ميدان القفز الرئيسي للنادي بمشاركة اكثر من 600 فارس وفارسة ولمدة ثلاثة ايام.

وقال عبدالرحمن الفزيع مدير عام النادي في تصريحات له إن النادي برئاسة الشيخة حصة فهد الدعيج الصباح انهى استعداداته لاحتضان هذه البطولة الغالية على كل عشاق الرياضة الاصيلة , حيث بات الميدان جاهزا لبدء هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يعد مسك الختام لبطولات القفز في النادي.

وأشار الفزيع إلى ان البطولة تعد اكبر مسابقة في الموسم من حيث المشاركة والجوائز المالية المقدمة للفائزين بالمراكز الأولى , حيث تبلغ جوائزها 50 ألف دينار اي نحو (150 الف دولار) ستوزع على الفائزين بالمسابقات والتي تشمل فئات (المبتدئة والمتوسطة والمتقدمة) واهمها مسابقة الجائزة الكبرى.

كما أوضح أن البطولة ستتضمن اضافة للمسابقات إقامة العديد من الفعاليات الشعبية والعروض الفنية وعروض الليزر كما سيخصص ركن للالعاب الترفيهية للاطفال الى جانب توفير اللجنة المنظمة عددا من المطاعم والمقاهي للجمهور مقدما الشكر للهيئة العامة للرياضة و لجميع الرعاة والداعمين لهذه البطولة.

Exit mobile version