فريق أرجنتيني يترقب عائداً مالياً ضخماً من صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

أكد كارلوس بابلو رئيس نادي لينيارز الأرجنتيني، إن إدارة برشلونة الإسباني أنهت كافة التفاصيل المتعلقة بصفقة ضم لاعب فريقه السابق لاوتارو مارتينيز، مهاجم وهداف إنتر ميلان حاليا.

وارتبط مارتينيز طوال الفترة الماضية بالانتقال إلى برشلونة، كبديل مثالي للأوروجواياني لويس سواريز الذي بلغ من العمر 33 عاما، لاسيما بعد تألقه هذا الموسم بقميص “نيراتزوري”.

مارتينيز صاحب الـ(22 عاما) لعب بين صفوف لينيارز ومنه انتقل إلى راسينج بين عامي 2014 و2018، قبل أن يحط الرحال في إنتر ويقدم معه مستويات مذهلة جذبت أنظار مسؤولي برشلونة.

بابلو أدلى بتصريحات لإذاعة”دي لا بلاتا” الأرجنتينية قال فيها إن برشلونة أنهى الصفقة “عمليا”، لافتا إلى أن الإعلان الرسمي قد يتم بعد استئناف النشاط في إسبانيا، عقب انتهاء فترة التوقف الحالية.

وأعرب بابلو عن سعادته البالغة بما يقدمه مارتينيز في الملاعب الأوروبية خلال آخر عامين، مشيرا إلى أن ناديه راهن على قدراته وفاز بالرهان.

وأتم في هذا الصدد بقوله: “ربما تمت الصفقة بالفعل، ولكنني لا أعتقد أن إنتر ميلان سيخبرنا بالأمر الآن، ربما ينتظرون استئناف الموسم”.

بابلو شدد مجددا على أن ناديه سيجني عائدا ضخما حال إتمام الصفقة بشكل رسمي، وسط تقارير تشير إلى أن برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد مارتينيز مع إنتر والبالغ قيمته 110 ملايين يورو.

وتشير بعض الصحف إلى أن برشلونة يضغط لتقليص المبلغ إلى 90 مليون يورو فقط بجانب الاستغناء عن أحد لاعبيه لإنتر.

وفي هذا الشأن قال رئيس نادي لينيارز: “على أية حال سنحصل على 20% من قيمة الصفقة، سنتقاضى مبلغا ضخما بكل تأكيد”.

وبسؤاله عما سيفعله بالمبلغ قال: “العائد سيسمح لناد ببناء مباني مدرسية لكافة المراحل داخل مجتمعنا الرياضي، سيكون ضخما وسنحقق منه استفادة هائلة”.

Exit mobile version