فهد العبد المحسن يواصل «شره» في «وكأن شيئاً لم يكن»

انتهت عمليات المونتاج والمكساج كليا للمسلسل الدرامي الخليجي الجديد «وكأن شيئا لم يكن» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على شاشة محطات فضائية خليجية وعربية، وهو من تأليف الكاتبة سحاب وإخراج حسين الحليبي، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما، بينهم: د.فهد العبدالمحسن، زهرة عرفات، هبة الدري، محمد صفر، عبدالله الطليحي، نور الشيخ، خالد الشاعر، سلوى الجراش، إيمان جمال، الطفل عبدالعزيز الساري، إلى جانب مشاركة ضيفي الشرف الفنانين محمد العجيمي، وشهاب حاجية، والمنتج الفني للعمل شركة «جلف جلوبال ميديا».

وفي تصريح صحفي، قال الفنان د.فهد العبدالمحسن: «وكأن شيئا لم يكن» فيه شغل حلو، خاصة «كاست» العمل، فقد كان الجميع يتبارى في تقديم اداء عالي المستوى للظهور بأفضل شكل ممكن، وساعدنا وجود «كيمياء» بيننا، كما ان الخطوط الدرامية للشخصيات كانت واضحة، «واشتغلنا فيه شغل احترافي».

وتابع العبدالمحسن: أجواء المسلسل تناسب شهر رمضان المبارك، وهو موجه للعائلة، لافتا الى انه يجسد فيه شخصية اب شرس يقوم بتعنيف المرأة، ويتعرض لمواقف ومفاجآت عديدة تغير حياته، متوقعا ان يكون هناك تأثر قوي للدور الذي يقدمه من بداية الحلقات الاولى. وأردف: جسدت ادوار الشر والعنف والمركبة كثيرا، لكن زاوية شخصيتي في «وكأن شيئا لم يكن» بالنسبة لي زاوية جديدة في كل تفاصيلها.

الجدير بالذكر ان مسلسل «وكأن شيئا لم يكن» عبارة عن مزيج من القصص الاجتماعية الانسانية التي يتم طرحها بأسلوب «غير تقليدي»، من خلال حكاية امرأة ثرية تعاني اضطرابات نفسية نتيجة تعرضها لعنف أسري في صغرها، وتعيش تلك المرأة في الزمن الحالي إلا أنها ومن خلال مرضها تعبر بالمشاهد لماضيها الأليم، ضمن أحداث مترابطة تملؤها الإثارة.

 

 

 

الأنباء

Exit mobile version