فيديو | هيا الشعيبي تهاجم إعلامية وصفت حياة الفهد بـ”العنصرية”

هاجمت الممثلة ​هيا الشعيبي​ إعلامية لم تذكر اسمها؛ بسبب انتقادها للممثلة ​حياة الفهد​ بعد حديثها الذي أثار جدلاً واسعاً عن ترحيل الوافدين من الكويت.

وبحسب الكثير من المتابعين، قصدت الشعيبي الإعلامية ​سارة الدندراوي​، مذيعة قناة العربية، بعد قيام الأخيرة بإجراء مداخلة هاتفية مع الفهد وتوجيه تهمة العنصرية لها، مشيرة إلى أن هذه المداخلة كانت بهدف إثارة الفتنة نظرا لكرهها للكويتيين.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “مع احترامي الشديد لمذيعة وايد تحب الكويت قاعدلنا على الواحدة وتسأل حياة الفهد هذه مو عنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.

وأضافت: “يعني الصراحة اتصالك مالو داعي لأن إحنا في وقت ماندور على القيل والقال إحنا في وقت الدعاء والاستنجاد بربنا وفي وقت لازم يكون خليجنا واحد شوفي دول أوروبا شلون طاحو بمرض”.

وتابعت: “لا تسوين فتنة قاعدلنا على الواحدة هذه أستاذة حياة الفهد لما اتصلت بيها وقولي هذه مو عنصرية.. العنصرية عندك إنت ما تحبين الكويت عنك ما حبيتينا لكن وخري عنا الكويتيين قالوا والكوييتين قالوا وانت شكو.. عمرك ماحبيتينا ولا دافعت عنا نسيتي انت شو قلتي عنا”.

وهددت الشعيبي قائلة: “بعد اليوم ورايح ما راح أسكتلك.. أنا كنت أحترمك لكن الحين لا.. والله شوفي إن مرة ثانية اتكلمتي على كويتي أو فنان أو جيتي صوبنا.. هذا سنابي بيكون لك رد فيه.. مو وقتك تسوين نميمة ولا وقتك تقومين الدنيا على حياة الفهد”.

وكانت قد عبرت حياة الفهد، في حديثها لبرنامج “أزمة وتعدي”، عن استغرابها من عدم قيام الجهات المعنية بترحيل الوافدين خلال انتشار فيروس كورونا المستجد، قائلة: “أطلعهم، أقطهم برا… شنو ديارهم ما تبيهم؟ يروحون. الكويت ما تتحمل”.

فيما حرصت هيا الشعيبي، على توثيق جولتها في سوق الخضار، لتؤكد توفر الخضار، ومنها البصل في أحد الأسواق بأسعارها الحقيقية، وذلك بعدما فجرت الفنانة حياة الفهد أزمة الفترة الماضية لارتفاع الأسعار وهو ما أثار أزمة كبرى.

وقالت هيا، في الفيديو المتداول لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “هذا البصل على ثلاثة ونصف دينار و مكود، وخيشة الثوم بأربع دنانير، نعمة وخير من الله”.

 

وتابعت الشعيبي: “البصل خلص البصل خلص لا إله إلا الله، البلدية على روسهم، وغير المتطوعين، وبصراحة أنا أقول الصدق 65% من شبره الخضار أجانب، والوضع زين وكل شيء متوفر”.

جاء توثيق هيا، لجولتها في سوق الخضار وكشف الأسعار الحقيقة، بعدما وجهت حياة الفهد، اتهاما للتجار باستغلال أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم أجمع لرفع الأسعار، حيث قالت إن أحد الوافدين باع لها ذات يوم “خيشة بصل” بنحو 12 دينارا كويتيا، واصفةً ما حدث بأنه يشبه شراء المخدرات.

Exit mobile version