في 2020، أسيل عمران بين الغناء والتمثيل والأزياء

هاشتاقات الكويت :

 

احتفلت أسيل عمران قبل أيام بعيد ميلادها وسط أصدقائها وأسرتها في حفل عائلي بحضور شقيقتها الإعلامية لجين عمران وأصدقائهما المقرّبين، وفي الفترة الأخيرة أطلّت أسيل بصورة ملحوظة ضمن فعاليات العديد من عروض الأزياء العالمية. ومن خلال نواعم نكشف عن حقيقة دخول أسيل عمران مجال الموضة والأزياء خلال الفترة المقبلة، وهل ستعود إلى الغناء في موسم عام 2020؟

 

حلم مؤجَّل

 

علمت نواعم أن أسيل عمران تفكر جدياً في تأسيس مشروع خاص بها ينتمي إلى عالم الأزياء والفاشين، حيث تخطط ليكون لها خط أزياء خاص بها يحمل اسمها، ولكنها تؤجّل هذا المشروع لحين الوقت المناسب، خاصة أن هذا المشروع يحتاج إلى تفرّغ تام ما يبعدها عن مجال التمثيل والفن، خصوصاً أنها حالياً تركّز على عملها في مجال التمثيل والفن وارتباطاتها الأخرى حيث لديها أكثر من عمل خيري إلى جانب عملها في الفن.

 

 

عودة غنائية

 

على صعيد آخر، علمت نواعم أن أسيل عمران اتفقت مع إحدى الشركات العالمية على تقديم أكثر من عمل غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يُصوّر العمل على طريقة الفيديو كليب في دبي.

كما لدى أسيل مشروع غنائي آخر من المفترض التحضير له بداية العام الجديد ليشهد عام 2020 عودة غنائية قوية لها.

 

 

سينما شامية

 

وكانت أسيل عمران قد تعاقدت قبل فترة على بطولة عمل سينمائي جديد يجمعها بكثير من النجوم العرب من مختلف الدول العربية، على أن تكون هي النجمة الخليجية الوحيدة ضمن فريق العمل،  والفيلم ستظهر من خلاله بشخصية فتاة تتحدث باللهجة الشامية لا الخليجية ضمن الأحداث، ومن المقرر أن يُصوّر بين أبو ظبي ونيويورك.

 

المصدر –  نواعم

Exit mobile version