كاظمة يُحرز لقب عمومي «بطولة الكويت التمهيدية» لألعاب القوى والقادسية للناشئين

أحرز فريق كاظمة لقب منافسات فئة العمومي ضمن البطولة التمهيدية لألعاب القوى لفئتي العمومي والناشئين، التي نظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى من 10 الجاري واختُتمت الأربعاء، فيما احتل القادسية المركز الثاني، وجاء الكويت ثالثاً.

من جانبه، تمكَّن القادسية من الفوز بالمركز الأول لمنافسات فئة الناشئين للفرق ضمن البطولة ذاتها، والتي أقيمت على مضمار وميدان أحمد الرشدان، متقدماً على كاظمة، الذي حل بالمركز الثاني، فيما جاء الساحل بالمركز الثالث.

وعلى صعيد منافسات الفردي، ظفر اللاعب طلال جاسم من القادسية بالمرتبة الأولى في مسابقة الوثب العالي فئة العمومي، فيما جاء خالد الشمري من نادي الشباب ثانياً، ونال لاعب كاظمة عبدالله البلوشي المركز الثالث.

وفي مسابقة العشاري، تمكَّن اللاعب سالم حمدان من القادسية من الظفر بالمرتبة الأولى فئة العمومي، فيما جاء سلطان الريس من القادسية ثانياً، ولاعب كاظمة عيسى سامي ثالثاً.

وفي منافسات قذف القرص، فاز اللاعب عبدالله الزنكوي من نادي التضامن بالمرتبة الأولى فئة العمومي، فيما جاء جعفر محمد من نادي الكويت ثانياً، ولاعب نادي الساحل حسين الناصر ثالثاً.

وفاز لاعب الساحل حمدان سعد بمنافسات الفردي لسباق فئة الناشئين لمسافة ثلاثة كيلومترات، تلاه عبدالرحمن عليان من نادي الجهراء ثانياً، ولاعب الجهراء أحمد صالح ثالثاً.

كما فاز لاعب الكويت فيصل عشوي بمنافسات الفردي لسباق فئة الناشئين لمسافة 110 أمتار، تلاه خالد عبدالوهاب من القادسية ثانياً، وجاء لاعب نادي الكويت حسن علي ثالثاً.

Exit mobile version