كايل ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته

طالبت زوجة كايل ووكر بـ15 مليون جنيه إسترليني نقداً لإنقاذ زواجهما، بعدما خانها قائد مانشستر سيتي في فترات سابقة.

وتريد آني كيلنر “31 عاماً”، وهي أم لأربعة أطفال، الحصول على نصف ثروة الدولي الإنجليزي البالغة 27 مليون جنيه إسترليني لإصلاح علاقتهما، بعد أن أنجب طفلين من عشيقته لورين غودمان.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حصلت آني على مشورة قانونية أولية قبل أي تقسيم من شأنه أن يمنحها نصف صافي ثروة الظهير الأيمن.

وشارك قائد مانشستر سيتي كايل ووكر “34 عاماً”، والذي يتقاضى 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، في تعادل فريقه 1-1 مع نيوكاسل بالدوري الإنجليزي نهاية الأسبوع، ولكن خارج الملعب لا تزال حياته الشخصية في وضع صعب.

ويقال إن التوترات ارتفعت في الآونة الأخيرة بعد أن أنجبت شقيقة آني، سيان، ابناً بعد علاقة عاطفية مع رجل متزوج، وهو ما يعكس الوضع الصعب الذي كان يعيشه ووكر مع المؤثرة لورين، التي أنجبت طفلين منه أثناء وجوده مع آني.

ووفقا لـ “ذا صن”، فإن كايل وآني يتجادلان كثيراً مؤخراً، وأخبرته أنها لن تفكر في إصلاح علاقتهما إلا إذا أعطاها نصف أمواله أولاً، بعدما قيل لها إنها تستحق نصف ثروته إذا انفصلا – ولا تريد أن يذهب أي فلسٍ من حصتها إلى لورين.

وأصبحت لورين، البالغة “33 عاماً”، حاملاً بينما كان ووكر في خلاف مع آني في 2019، وولد ابنهما كايرو في 2020، ثم جدد وولكر وآني علاقتهما وتزوجا في 2021، لكن بعد مرور عام، عاد لاعب مانشستر سيتي للتواصل مع لورين وأنجبت طفلتهما الثانية – ابنتهما كينارا – في أغسطس (آب) 2023.

Exit mobile version