«كلية التربية» نظمت اللقاء التنويري للطلبة المقبولين في برنامج المناهج وطرق التدريس

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال مساعد العميد للشئون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا ورئيس لجنة مجال ماجستير التربية د. فرح عبد العزيز المطوع، نظمت مدير برنامج ماجستير المناهج وطرق التدريس د. معالي العبد الهادي اللقاء التنويري للطلبة المقبولين في برنامج ماجستير المناهج وطرق التدريس للعام الجامعي 2024 – 2025.
بداية رحبت مدير برنامج الماجستير وطرق التدريس د. معالي العبد الهادي بالقائم بأعمال مساعد العميد للشئون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا د. فرح عبد العزيز المطوع، وأعضاء لجنة برنامج المناهج وطرق التدريس د. نداء الخميس، ود. كلثوم الكندري، والطلبة المقبولين في برنامج الماجستير وطرق التدريس، متمنية لهم التوفيق والسداد، مستعرضة بذلك الخطة الزمنية لإرشاد الطلبة للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني في السنة الدراسية الأولى، مبينةً أهداف كلية الدراسات العليا، وبرامج الماجستير وعدد الوحدات الدراسية – والفرق بين الأطروحة والمشروع، ولائحة كلية الدراسات العليا وموقع الكلية الجديد من خلال الشرح العملي وعرض جميع النماذج الحديثة المستخدمة بالكلية وكيفية إيجادها بالموقع.
وألقت رئيس مجال التربية د. فرح المطوع كلمة رحبت من خلالها بالطلبة المقبولين في اللقاء التنويري لبرنامج المناهج وطرق التدريس، متمنية لهم التوفيق والسداد، مؤكدة على أن يستفاد من الخبرات المكتسبة في الإبداع في مجالاتهم العملية.
ومن جانبها قدمت منسقة دفعة 2022 – 2023 لبرنامج ماجستير وطرق التدريس الطالبة لولوة الرشيد بعض النصائح للطالبات المقبولين وهي: (أهمية معرفة نوع الدوام إذا كان جزئيًا أم كليًا مع عدد المواد المطلوبة للتسجيل – الالتزام بخطة التسجيل للمواد الدراسية بالتعاون مع إدارة البرنامج – تفعيل إشعارات فريق Teams – الاعتماد على مصادر المعلومات الموثوقة وهي موقع كلية الدراسات العليا)، كنا تم الرد على جميع استفسارات الطلبة من قبل المنسق الإداري للبرنامج عائشة الماجد، وأنّ إدارة البرنامج على استعداد للتواصل مع الطلبة من خلال القنوات الرسمية لإدارة البرنامج.
وفي الختام تم تكريم الطالبة لولوة الرشيد على جهودها المبذولة.

Exit mobile version