كلية التمريض في «التطبيقي» توفر برنامج تدريبي يمنح فرص عمل في مستشفى الأحمدي

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلَّة بكلية التمريض عن توفّر برنامج تدريبي يمنح فرص عمل في مستشفى الأحمدي.
ودعت الهيئة الراغبين للالتحاق في البرنامج فريق عمل خدمات التمريض في مستشفى الأحمدي التقديم خلال الفترة من يوم الأحد 22 سبتمبر الحالي وحتى يوم السبت 5 أكتوبر المقبل.
وأشارت إلى أنَّ الشروط الواجب توافرها في المتقدم أن يكون كويتي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة «علمي»، وألا يكون موظفاً في جهة أخرى.
ولفتت إلى وجود الشروط البكالوريوس وهي: ألا يتجاوز عدد الوحدات المجتازة عند التقديم 45 وحدة وألا يقل المعدل العام عن 2.0 للطلبة المستمرين.
وألا يتجاوز عمر المتقدم عند التقديم (22) سنة، وألا يتجاوز عمر المتقدم عند التخرج (28) سنة، وألا يكون المتقدم مسجلاً في تخصص التمريض المدرسي.
كما أشار إلى أنَّ شروط الدبلوم هي: ألا يتجاوز عدد الوحدات المجتازة عند التقديم 35 وحدة وألا يقل المعدل العام عن 2.0 للطلبة المستمرين، وألا يتجاوز عمر المتقدم عند التقديم (21) سنة، وألا يتجاوز عمر المتقدم عند التخرج (26) سنة.
واختتمت الهيئة بالإجراءات الخاصة بالتقديم وهي: يخضع المتقدمون المستوفون الشروط الإعلان للمقابلة الشخصية، كما أنَّ إجراء المقابلة الشخصية لا يعني قبول الطلب، ضرورة اجتياز الفحص الطبي في مستشفى الأحمدي، وتستبعد الطلبات غير المستوفية للشروط المذكورة أعلاه، ويعتبر ذلك بمثابة اعتذار للمتقدم.

Exit mobile version