كونتي يكشف أسباب تمسكه بضم لوكاكو

كشف أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي نابولي، أسباب صعوبة الفوز الذي حققه بنتيجة (4-0) ضد كالياري، مساء امس الأحد، برباعية نظيفة، على ملعب سردينيا أرينا، لحساب الجولة 4 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال كونتي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا:”ملعب كالياري مكان صعب للغاية للعب فيه، كانت الأرضية جافًا للغاية، وكانت الرياح شديدة، لذا كان علينا حساب مسار الكرة”.

تابع:”بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن توقف اللعب بسبب الألعاب النارية والأشياء التي ألقيت على أرضية الملعب أوقف زخمنا، ثم رأينا في الشوط الثاني ما كان ينبغي لنا أن نفعله بشكل أفضل”.

أضاف:”نحن بحاجة إلى مواصلة التحسن في المواجهات الثنائية في جميع أنحاء الملعب، والحفاظ على التركيز، لأن هذا هو ما تحتاجه في الدوري الإيطالي”.

أردف:”لقد قلت دائمًا إنني أريد روميلو لوكاكو في إنتر ، كما طلبته في تشيلسي قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، لأنه مهاجم غير عادي، إنه طويل للغاية وقوي بدنيًا، ولكنه أيضًا جيد جدًا في الركض إلى الأمام، حالته لا تزال بعيدة عن المثالية، لكنه أصبح أساسيًا بالنسبة لنا، إنه يبذل الجهد ولم أشك في ذلك أبدًا”.

أكمل:”آمل أن يدرك كفارا أننا نتوقع منه المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة، ورغم أن هذه المباراة لم تكن مناسبة تمامًا لخصائصه، فقد رأيت الكثير من الجهد منه ومن ماتيو بوليتانو”.

أوضح:”هذا الفريق من وجهة نظري لم يكن يحب أن يتسخ يديه على مر السنين، بعد ما حدث في الموسم الماضي، كان التغيير يتعلق بالعقلية أكثر من التنظيم والتكتيكات”.

نوه:”لقد قدمنا ​​أداءً أفضل في الضغط اليوم وأدى ذلك إلى أحد الأهداف، لذا فإن الأمر يتحسن، لكن ليس من السهل بناء هذا النوع من العقلية”.

وواصل:”لقد استنكرت بعض الأمور بعد المباراة الأولى وأدركت أن اللاعبين كانوا جيدين، لقد فهموا ويعملون على تعزيز تصميمهم وشجاعتهم وضراوتهم، وهو ما رأيناه في الطريقة التي قاتلنا بها وعانينا بها اليوم للحفاظ على شباكنا نظيفة. هناك بالتأكيد تحسن”.

واختتم المدرب حديثه قائلا: “أشعر أن جميع الفرق في الوقت الحالي ما زالت في مرحلة الاستقرار، حيث أغلقت نافذة الانتقالات متأخرة ونحن جميعا نحاول العثور على شكلنا”.

أتم:”لقد عملنا بجد على مدار الشهرين والنصف الماضيين، يتعين علينا أن نضع الغمامة ونواصل المضي قدمًا دون النظر إلى أي منافس آخر.”

Exit mobile version