كيران تريبير على وشك الانتقال بشكل مفاجئ إلى فريق تركي

لا يزال كيران تريبير قادرًا على الخروج بشكل مفاجئ من نيوكاسل يونايتد، بعد أن ذكرت التقارير في تركيا أن الظهير الأيمن للفريق وافق على الشروط الشخصية مع نادي أيوب سبور.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أنه انتشرت التكهنات حول انتقال تريبير بعيدًا عن سانت جيمس بارك هذا الصيف، ويُعتقد أنه قد يحدث، على الرغم من إغلاق نافذة الانتقالات في المملكة المتحدة يوم الجمعة الماضي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه مثل العديد من الأندية الأوروبية الأخرى، فإن نافذة الانتقالات التركية مفتوحة لمدة أسبوعين تقريبًا، لذا فإن أي صفقة صادرة للاعب البالغ من العمر 33 عامًا لا تزال ممكنة.

ووفقًا للصحفي التركي ريسات كان أوزبوداك، فإن نادي أيوب سبور الذي يتخذ من إسطنبول مقراً له – والذي يديره حاليًا نجم أتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق أردا توران – قد وافق بالفعل على الشروط مع اللاعب.

ولم يشر التقرير إلى ما إذا كانت أي خطوة ستكون بيعًا دائمًا أو إعارة، فقط أن تريبير يتفاوض حاليًا على عقده الحالي مع نيوكاسل.

وكتب الصحفي أوزبوداك عبر منصة إكس: “توصل كيران تريبير إلى اتفاق مع أيوب سبور. يحاول لاعب كرة القدم الحصول على دخله السنوي من نيوكاسل. أيوب سبور ينتظر هذه المحادثات‘‘.

ويُعتقد أن تريبير أراد مغادرة نيوكاسل منذ انتهاء واجبه الدولي مع إنجلترا في بطولة أوروبا، وقد اشتد موقفه الرافض منذ بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد في أغسطس.

Exit mobile version