كيف ردّت ليلى عبدالله بعد انتشار الصور المسربة لها مع جو جوناس!

نشرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو المقطع الأول الذي تشارك به متابعيها بعد أزمة صورها مع جو جوناس، ليعتبر الجمهور أن هذا المقطع رد غير مباشر منها.

وظهرت ليلى عبدالله وهي تستخدم إحدى منتجات التجميل وتتحدث عن تأثير الشمس على بشرتها خلال العطلة التي أثارت بها الجدل بصورها مع جو جوناس وظهرت الفنانة الشهيرة وهي تتحدث إلى جمهورها في مقطع الفيديو.

وردت ليلى عبد الله، لأول مرة، بشكل غير مباشر، على ما تردد بشأن صورها مع جو جوناس، والانتقادات التي طالتها، حيث اعتبر متابعوها أن هذا المقطع، والذي يعد الأول بعد تصدرها التريند، هو رد فعلها على حملة الهجوم التي طالتها الأيام الأخيرة.

وكانت الممثلة ليلى عبدالله اثارت جدلاً كبيراً في وسائل الإعلام بعد انتشار صور ظهرت فيها مع المغنّي الأميركي جو جوناس من فرقة Jonas Brother، خلال استمتاعهما معاً على الشاطئ بالأجواء الصيفية.

ونشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية الصور، وقد ظهر فيها المغنّي الأميركي وهو يتحدث مع الشابة اللبنانية، المقيمة في الكويت، خلال تواجدهما معاً على شاطئ البحر، وكانت تحتضنه في إحدى الصور.

وأشارت الصحيفة إلى أن المغنّي الشاب يواعد امرأة سمراء مجهولة الهوية بعد انفصاله عن الممثلة والمغنّية الأميركية ستورمي بي، إلا أنها كشفت لاحقاً في خبر أنها عربية الجنسية.

ولفتت إلى أن طبيعة العلاقة بينهما لم تُحدّد بعد، إلا أن كلاً منهما نشر صوراً خاصة به عبر “إنستغرام”، مع الإشارة إلى المكان نفسه في أثينا باليونان، وقد حرصت ليلى على إلغاء خاصية التعليق على صورها.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور، وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بها، كاشفين أن التي في الصور هي ليلى بالفعل، خاصة أنها كانت متواجدة في اليونان لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis.

وانقسمت التعليقات بين مَن تمنّى للشابة علاقة حب مميّزة وناجحة، ومن استاء من تواجدها مع الشاب بملابس البحر (المايوه)، منتقدين حركاتها وتصرفاتها الجريئة معه.

جو جوناس وليلي عبد الله

وذكر موقع Daily Mail، أن جو جوناس -34 عاما- وليلى عبد الله -28 عاما- بينهما العديد من الأمور المشتركة، الاثنين اشتهرا مبكرا، سواء جو من خلال فريقه الغنائي مع أشقائه Jonas Brother، وهي من خلال مشاركتها في العديد من الكليبات كموديل، وبعدها في عدد من الأعمال الفنية التي وصل عددها إلى 25 عمل فني.

وتابع الموقع، أن الاثنين مرا بتجربة الطلاق، جو جوناس قدم أوراق طلاقه من صوفي ترنر في 2023، بعد علاقة استمرت 4 أعوام، وليلى مطلقة منذ عام 2018، بعد زواج استمر شهرين فقط من الممثل الإيراني عبد الله عباس.

 

جو جوناس وليلي عبد الله

 

وكانت ليلى وجو جوناس متواجدان يوم الجمعة الماضي في اليونان، لحضور الافتتاح الكبير لـ One&Only Aesthesis ولكن ليس من الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض قبل ذلك الحين، خاصة أن الاثنين تواجدا في مهرجان كان السينمائي في فعاليات مختلفة.

ليلى عبد الله

 

يذكر أن الشائعات ربطت مؤخرا بين اسم جو جوناس والنجمة ديمي مور التي تكبره بـ26 عاما! ولكنهما لم يؤكداها، وانتشرت تقارير منذ أيام، بداية شهر يونيو، تؤكد انفصال جو جوناس عن صديقته ستورمي بي بعد علاقة استمرت 4 أشهر.

Exit mobile version