لعبة MySims تعود بقوة على Switch

لقد عادت لعبة MySims، وهي قادمة إلى Nintendo Switch. ستعيد حزمة جديدة تضم إصدارات محدثة من MySims وMySims Kingdom من EA إحياء عناوين المحاكاة الكلاسيكية مع عناصر تحكم مُحسَّنة لـ Switch وقوام مُحدَّث.

إذا لم تلعب MySims من قبل، فهي تشبه إلى حد ما مزيجًا بين The Sims وAnimal Crossing. في اللعبة الرئيسية، تُكلَّف بإعادة بناء مدينة متداعية من خلال الحصول على المخططات وبناء المنازل وصنع الأثاث لجذب سكان جدد. تتمتع كل شخصية بخصائصها الفريدة، مثل محب الحشرات جيرترود سباكل و يوكي، الذي يهدد غالبًا بعض وجهك لسبب ما. تم إطلاق MySims على Wii و Nintendo DS في عام 2007 قبل وصوله إلى الكمبيوتر الشخصي و Blackberry.

تم إطلاق MySims Kingdom، الذي يغير طريقة اللعب الأصلية بوضعك داخل بيئة ملكية، على Wii و Nintendo DS بعد عام. كانت هناك العديد من الإدخالات الأخرى في السلسلة أيضًا، بما في ذلك MySims Agents و MySims Party و MySims Racing و MySims SkyHeroes. يبدو الأمر كما لو أنه مر وقت طويل منذ أن وضعت يدي على لعبة MySims، وأنا متحمس للعودة. أتمنى فقط أن تنشئ EA إدخالًا جديدًا بقصص وشخصيات منعشة خصيصًا لجهاز Switch، بدلاً من مجرد إعادة إتقان الألعاب القديمة.

ولكن، مهلاً، ربما يحدث ذلك في المستقبل. كان هناك الكثير مما يحدث مع امتياز The Sims في الآونة الأخيرة – جنبًا إلى جنب مع MySims، تعمل EA أيضًا على لعبة Sims جديدة مجانية للعب، الاسم الرمزي للمشروع رينيهسيتم إطلاق MySims: Cozy Bundle على Nintendo Switch في 19 نوفمبر، وستتوفر الطلبات المسبقة بدءًا من اليوم.

Exit mobile version