لمياء طارق تواصل تصوير مسلسل «ورود ملونة»

اعتبرت الفنانة لمياء طارق أنها ترى نفسها «غير» مع المخرج منير الزعبي، الذي أشارت إلى أنه من أكثر المخرجين الذين عملت معهم طوال مسيرتها الفنية.

 

وأضافت في تصريحات صحفية، تحدثت فيه عن جديدها الدرامي الرمضان المقبل: «منير مخرج يعرف كيف يظهرني على الشاشة بصورة جميلة ومختلفة كلّ مرة، وفي الأعمال التي يقودها أكون دائماً على سجيتي ومستمعة جيدة لنصائحه أنفذها بحذافيرها، وكما يقال (أشتغل وأنا مغمضة) لأنني واثقة تمام الثقة برؤيته ومقدرته على إدارة المسلسل وإيصاله لبر النجاح دائماً».

 

وتابعت: «في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، أشارك معه في عملين، الأول ما زلت أواصل تصويره وهو بعنوان (ورود ملونة) قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، وتدور قصته بصورة عامة حول أب يعيش مع أبنائه، وخلال تصاعد الأحداث يتعرضون للكثير من المشاكل والمخاطر».

 

وأكملت طارق بالقول: «أما المسلسل الثاني، فقد انتهيت قبل فترة من تصويره وهو بعنوان (جنة هلي) من تأليف نوف المضف وبطولة نخبة نجوم على رأسهم سعاد عبدالله. وهنا لا أريد الحديث أو الخوض في تفاصيل الشخصية التي سأطلّ من خلالها (صج، مابي أحرق المفاجأة على المشاهدين) والسبب أنها مختلفة مضموناً وشكلاً وبمجرد أن ألمح عنها بشيء ستتضح ملامحها. لكن في الوقت ذاته أود انتهاز الفرصة حتى أعبّر عن سعادتي الكبيرة بهذا التعاون الذي جمعني مجدداً مع الغالية (أم طلال) الفنانة سعاد عبدالله، هذه الفنانة الكبيرة بعطائها الفني والتي تمنح كل من حولها طاقة إيجابية داخل (اللوكيشين)، الأمر الذي ينعكس تلقائياً على الجميع… باختصار (الشغل معاها متعة)».

Exit mobile version