“ليس لنا ملجأ سواك يا الله”… نجوى كرم تعلّق على فيديو السيدة فيروز

علّقت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ على مقطع فيديو ​السيدة فيروز​ التي ظهرت فيه تجلس على أريكتها في منزلها وهي تقرأ من “سفر المزامير” من الكتاب المقدس على نيّة خلاص لبنان والعالم بتخطي هذه المرحلة الصعبة.
واعادت نجوى كرم نشر هذا الفيديو على حسابها الخاص، وعلّقت عليه بالقول: “ليس لنا ملجأ سواك يا الله”.

وخرجت “أيقونة” الغناء اللبنانية، فيروز، من اعتزالها وسائل الإعلام، يوم الجمعة، لكي تتلي صلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس “كورونا” المستجد، الذي يتزايد عدد مصابيه يوما بعد يوم.

ففي مقطع مصور نشر عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، ظهرت فيروز وهي تجلس على أريكة في منزلها الواقع في أنطلياس، شرق العاصمة اللبنانية بيروت، وهي تتلو صلاة من الكتاب المقدس، إذ قالت:

“يا رب لماذا تقف بعيدا، لماذا تختفي في أزمنة الضيق. لكلماتي أصغ يا رب، تأمل صراخي، استمع لصوت دعائي يا ملكي وإلهي لأني إليك أصلي، أوجه صلاتي نحوك وأنتظر”.

 

وتابعت: “أنت تخلّص الشعب البائس، أنت تضيء سراجي، الرب إلهي ينير ظلمتي، لولا أن الرب معيني، لسكنت نفسي سريعا أرض السكوت”.

وأضافت فيروز في صفحة أخرى: “عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنّم، وأنا قلت في طمأنينتي لا أتزعزع إلى الأبد، ثابت قلبي يا الله، أغني وأرنّم ،أعطنا عونا في الضيق”.

ووجهت فيروز الدعوة إلى شعوب الأرض لاستحضار إيمانهم بالله، قائلة: “توكلوا عليه في كل حين يا قوم، اسكبوا قدامه قلوبكم، الله ملجأ لنا”.

و كانت نجوى كرم قد أكدت أنها تقضي الحجر المنزلي بين البيت والجيم، مشيرة إلى أن أغنية “العمر مشوار” هي أكثر أغنية يسمعها جمهورها في هذه الفترة.

وخلال إجابتها عن أسئلة الجمهور عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أشادت ​نجوى كرم​ بالفنان هاني شاكر الذي يشاركها في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس سينيور” وبعد أن عبر لها عن محبته ووصفها بطيبة القلب وعبر عن استعداده لتقديم ديو يجمعهما، ردت نجوى: “هاني شاكر مدرسة فن واحساس وأخلاق”.

كما لفتت الفنانة اللبنانية إلى مدى اشتياقها لجمهورها، بعد أن اضطرت لتأجيل عدد من حفلاتها ومشاريعها الفنية إلى أن تمر أزمة انتشاء فيروس كورونا، وغردت “اشتقتلكن.. وكتير كتير كتير”.

Exit mobile version