مانشستر يونايتد يستعد لتشييد أكبر ملعب في أوروبا.. وطي الصفحة التاريخية لمسرح أحلامه أولد ترافورد

يبدو أنّ مانشستر يونايتد مقبل على عهد جديد تحت قيادة السير جيم راتكليف الذي يريد فتح صفحة جديدة مشرقة للنادي الإنجليزي العريق والذي لا يزال يعيش في مستنقع ما بعد السير أليكس فيرغسون ومجد تلك الأيام.

فقد أكدت وسائل إعلام بريطانية عن أن مانشستر يونايتد اتخذ قراراً استقر فيه على خطوة عظيمة بشأن الملعب الذي سيخوض عليه مبارياته مستقبلاً.

صحيفة ديلي ميل قالت في تقرير لها إن “إدارة النادي الإنجليزي قررت بناء ملعب جديد، وإنهاء مسيرة الملعب التاريخي أولد ترافورد”، مؤكدةً ما تردد خلال الأشهر الماضية منذ تولي السير جيم راتكليف مهمة الإشراف على ملف كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها حول الملعب الجديد مشيرةً إلى أن الشياطين الحمر في طريقهم لتشييد أكبر ملعب في قارة أوروبا، بسعة تصل إلى 100 ألف متفرج.

وأشارت إلى أن تشييد الملعب الجديد سيكتمل في 2030، حيث من المقرر أن يعلن النادي التفاصيل كاملة في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وبحسب ما ورد في التقرير، فإنّ تكلفة الملعب الجديد ستصل إلى 2 مليار جنيه إسترليني، حيث سيقام بمواصفات قياسية.

واختتمت بالقول :” إدارة النادي أجرت دراسات متعلقة بتطوير ملعبي سانتياغو برنابيو وكامب نو في إسبانيا، وملعب سو فاي في لوس أنجلوس، لتطبيق هذه الفكرة على أولد ترافورد، ولكنها استقرت على بناء ملعب جديد”.

Exit mobile version